رانيا يوسف تبدأ تصوير أسوار عالية

وسط الكثير من الأحداث بعالم الفن أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتجربة للدخول في تجربة سينمائية جديدة بفيلم أسوار عالية، حيث بدأت رانيا يوسف بالتصوير خلال هذه الأسابيع.
رانيا يوسف هي الممثلة المصرية الحاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية، بدأت مشوارها في عالم الفن عن طريق الإعلانات ثم كان أول دور لها في مسلسل “العقاب”، وقام المخرج علي عبد الخالق بتقديمها في دور أكبر عن طريق فيلم “الناجون من النار”، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.
تمكنت بعدها وعن طريق دورها في مسلسل “عائلة الحاج متولي” أن تضع قدمها على سلم النجومية ويذاع صيتها.

رانيا يوسف

رانيا يوسف تخوض تجربة جديدة بعالم الفن

أشارت الفنانة رانيا أنها سوف تبدأ في تصوير فيلمها الجديد خلال هذه الفترة الذي يحمل اسم “أسوار عالية” على أن يكون هذا الفيلم من الأفلام متسوطة التكلفة.
يشارك في فيلم أسوار عالية أيضًا أحمد العوضي والآن تجرى الترشيحات لباقي الطاقم.
هذا الفيلم هو من إنتاج شريف مندور وتأليف أمل عفيفي، إخراج هشام عيسوي.

جدير بالذكر أن رانيا تعود للسينما بعد ثلاثة سنوات حيت آخر فيلم قامت بالمشاركة فيه كان “ريجاتا” و “من ضهر راجل” بعام 2015.

أعمال رانيا يوسف خلال الفترة القادمة

وتستمر في تصوير مسلسها الجديد الذي يعرض خارج رمضان “كأنه امبارح” مشاركة مع البطل أحمد وفيق.
وتدور احداث المسلسل حول قصة حياة زوج وزوجه يفقدان ابنهما بسنه الصفير ويعيشان رحلة البحث عنه، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية حيث تشارك في بطولته حنان سليمان، محمد الشرنوبي، والمسلسل من إخراج حاتم علي.

أما عن مسلسها ” الدولي” الذي من المقرر أن يعرض على القنوان بالثامن والعشرون من شهر يناير، تدور أحداثه حول سائق شاحنة يسافر لعدد من البلاد ليبحث عن وظيفة، فيتطرق بعدها المسلسل إلى العديد من القضايا والمشاكل الإجتماعية بمصر.
على أن هذا المسلسل كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي ولكن تم تأجيلهن وهو بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفق، محمد نجاتي، محمد نجاتي، ريم البارودي، سهر الصايغ، والوجه الجديد أحمد النقلي.
وتأليف المسلسل من ناصر عبد الرحمن، إنتاج محمد فوزين وإخراج محمد النقلي.

يمكنك أيضا قراءة More from author