ميرنا شلفون توضح حقيقة زواجها من جو رعد

من جديد شائعة زواج جو رعد وميرنا شلفون وذلك بعد انتشار فيديو جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه الثنائي جو رعد وميرنا، لتعود من جديد شائعة زواجهما التي ظهرت منذ عدة سنوات.

ميرنا وجو رعد

ميرنا شلفون ترد من جديد على شائعة زواجها من جو رعد

منذ عدة سنوات انتشرت مجموعة من الصور لجلسة تصوير جمعت بين الفنانة السورية ميرنا شلفون والفنان اللبناني جو رعد، حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس خاصة بالزفاف.

وظهرت ميرنا وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وجو ارتدى بدلة باللون الاسود، وتم تداول هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع شائعة زواجهما، لتظهر ميرنا بعدها لنفي هذا الخبر.

حيث خرجت ميرنا بفيديو قصير عبر فيس بوك تنفي من خلاله شائعة زواجها من مصفف الشعر اللبناني جو ، حيث أوضحت ميرنا ملبسات كلا من الفيديو الجديد وجلسة التصوير القديمة التي تسببت في ظهور هذه الشائعة.

فمن جانبها اوضحت ميرنا ان جلسة التصوير القديمة كانت مع بداية شهر ابريل، وانهما قاما بها في نفس الوقت الخاص بكذبة ابريل، وعن ظهورها مع جو بالفيديو الجديد أوضحت انهما أصدقاء واخوة وعشرة عمر فقط، ولا يوجد بينهما زواج وأنه لا يمكن أن يكون ذلك فهم اصدقاء.

هذا وقد أكدت ميرنا من خلال الفيديو رفضها للحديث عن حياتها الخاصة وأمر زواجها، مؤكدة أن هذا الامر هو أمر شخصي، وغير مسموح بتداوله اعلاميا أو حتى كمسار للحديث بين الناس.

على صعيد اخر أنهت الفنانة السورية دورها في المسلسل الكوميدي جيران الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات العربية، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

حيث يشارك في بطولة المسلسل أحمد الاحمد، سامية الجزائري، باسم ياخور، فادي صبيح، خالد القيش، دانة مارديني، ومجموعة أخرين، والمسلسل من إخراج عامر فهد.

https://www.facebook.com/Drama.news.syria/videos/1696563410429442/

يمكنك أيضا قراءة More from author