شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجاة جديدة لجمهورها في الامارات

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك شيرين عبد الوهاب تعلن عن حفلها الجديد بدولة الامارات العربية يوم الجمعة القادمة 12 يناير الحالي في استاد هزاع بن زايد بالعين، يشارك شيرين عبد الوهاب الحفل الدي جي ياسر الحريري.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تلتقي بجمهورها بدولة الامارات للمرة الثانية خلال الشهر الحالي

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حفلها الغنائي القادم بدولة الامارات العربية المتحدة، وذلك بعد حفلها الناجح في رأس السنة بدبي الذي شاركت فيه مع كلا من النجمة إليسا والنجم ماجد المهندس.

حيث تلتقي شيرين مرة أخرى مع جمهورها يوم الجمعة القادمة بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين وذلك للاحتفال بالسوبر المصري في الإمارات (بين النادي الأهلي والنادي المصري).

انتظروني يوم الجمعة ١٢ يناير فى ستاد هزاع بن زايد بالعين هنحتفل مع بعض بالسوبر المصري فى الإمارات (بين النادي الأهلي و النادي المصري) برعاية و تنظيم برزنتيشن سبورتوهايكون معانا كمان الدي چي ياسر الحريري .. مستنياكوا #شيرين_عبدالوهاب تحيا مصر

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, January 7, 2018

ويشاركها في الحفل الدي جي ياسر الحريري، وقامت شيرين ببث فيديو على صفحتها على فيس بوك تعلن به عن الحفل الجديد الذي تستعد من خلاله لمقابلة جمهورها الإماراتي من جديد.

هذا وقد انهالت العديد من التعليقات الايجابية على الفيديو الذي نشرته من جانب محبيها، الذين أبدوا استعدادهم من الان لحضور الحفل وسعادتهم بتواجدها معهم.

جدير بالذكر أن حفل شيرين الاخير بدبي كان الحفل الأول للقاء شيرين بجمهورها بعد ازمة فيديو البلهاريسيا الأخير الذي تعرضت بسببه للوقف والتعرض للتحقيقات من جانب نقابة المهن الموسيقية، حتى تم اعتذارها بشكل رسمي وثبوت حسن نيتها.

وبدت شيرين في حفلها الاخير في قمة تألقها، ووضح ارتفاع معنوياتها بدرجة كبيرة، إلى جانب ظهورها بإطلالة مميزة بفستان من اللون الاسود من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

هذا وتستعد شيرين إقامة عدة حفلات غنائية جديدة خلال شهر نوفمبر القادم وبالتحديد يوم 9 و10 فبراير في مالمو – السويد، وقد أعلنت ايضا شيرين عن الحفل عبر صفحتها على فيس بوك.

اشوفكم في مالمو_السويد يوم 9 و 10 فبراير وكل سنة وانتوا طيبين ❤❤ on the 9th and the 10th of February. Happy new year 😘😍#Sweden #malmo

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Wednesday, January 3, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author