نيللي كريم بالروسية في مسلسل اختفاء

عودتنا النجمة المتميزة نيللي كريم بمفاجأة في دورها الذي تقدمه في مسلسل في شهر رمضان كل عام، ومفاجأة نيللي كريم هذا العام ستكون باللغة الروسية، حيث سيتم تصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد اختفاء في دولة روسيا.

النجمة نيللي كريم

مسلسل نيللي كريم الجديد اختفاء في روسيا

  • قالت نيللي في حوار صحفي أجري معها مؤخرًا عن مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يحمل إسم “اختفاء”، أن دورها سيكون مفاجأة بالنسبة إلى الجمهور، وأنه مختلف تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمتها في الدراما التلفزيونية خلال السنوات الماضية، وأن الشخصية التي ستقدمها شبيهة بكثير من السيدات في مجتمعاتنا العربية، وأن المسلسل اجتماعي مشوق رومانسي وسيقدم للمشاهدين أحداث ممتعة، وستبرز فيه قدراتها التمثيلية الكامنة.
  • وستقدم نيللي دور دكتورة جامعية تعيش في روسيا، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتتعرض لظروف تجبرها على العودة إلى القاهرة، لتقابل بكثير من المفاجآت.
  • وقد صرحت نيللي أنها ستتحدث باللغة الروسية في الحلقات الأولى من المسلسل، وأنها تجيد تحدث اللغة الروسية بسبب أصول والدتها الروسية.
  • والمسلسل من إخراج أحمد مدحت وتأليف أيمن مدحت وإنتاج شركة العدل جروب، التي صرحت نيللي بإرتياحها في العمل معهم بسبب بذلهم قصارى جهدهم لإنجاح العمل، ومن المقرر أن يشاركها بطولته النجوم بسمة ومحمد ممدوح وهشام سليم.
  • وكان أخر أعمال نيللي الدرامية والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي مسلسل “لأعلى سعر” مع النجوم أحمد فهمي وزينة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا كعادة مسلسلاتها في الفترة الأخيرة، خاصًة وأن المسلسل كان يدور في إطار إجتماعي، ولمس مشاكل كثير من السيدات في مصر والوطن العربي من خيانة الزوجة مع صديقاتها.
  • ولكن ظلت البطلة طوال المسلسل تحارب الظروف وتعيد بناء نفسها بعد إعتزالها فن الباليه الذي حققت فيه شهرة واسعة، وبالفعل تنتصر في ذلك، ويعود لها زوجها مرة أخرى. 

أخر أعمال نيللي كريم السينمائية

من المقررأن تقدم نيللي فيلم مصري- إيطالي في الفترة القادمة، سيتم تصويره بالكامل في العاصمة الإيطالية روما، ومن المقرر بدء تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ولم يتم الإستقرار على إسمه حتى الآن، بالرغم من كتابة الفيلم منذ 3 سنوات ولكن تم تأجيل تصويره لأنه يحتاج إلى تحضير خاص ليقدم بالشكل المطلوب.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author