اجمل موديلات فساتين ام العروس

أم العروس هي رفيقة العروس بالطبع ليس فقط في تحضيرات الزفاف، بل منذ أول أيام حياتها، وإطلالتها لا تقل أهمية عن إطلالة ابنتها العروس في حفل الزفاف، لذلك عليها أن تتقن اختيار موديلات فساتين السهرة التي ستختار منها، إطلالتها المميزة، في حفل زفاف إبنتها.

ولذلك إليكي هنا عزيزتي أم العروس بعض موديلات فساتين السهرة، التي يمكنك ارتداء إحداها في زفاف إبنتك الجميلة.

موديلات فساتين أم العروس

تحتاج أم العروس إلى اختيار فستان سهرة في زفاف إبنتها غير تقليدي، ولكنه في نفس الوقت يناسب ذوقها وعمرها وجسمها، لكي تظهر بإطلالة راقية وأنيقة، وإليكي هنا عزيزتي بعض النقاط التي تساعدك في تنسيق إطلالتك.

  • الألوان: يمكن لأم العروس اختيار الألوان الهادئة كاللون الأزرق، أو المشرقة كاللون البينك، أو المتوسطة كاللون الذهبي، حسب طبيعة الإطلالة التي تريدها، ويمكن الجمع بين لونين مناسبين معًا، كما يمكن الاتجاه للألوان القوية والزاهية مثل اللون الأحمر.
  • الموديلات: يمكنك سيدتي اختيار موديل فستان واسع من أسفل الصدر، لإخفاء أي عيوب في الجسم، كما يمكن الإستعانة بذيل للفستان لإطلالة راقية وجميلة.
  • الأقمشة: تناسب أقمشة الجبير إطلالة أم العروس بشكل كبير، أيضًا من الأقمشة المناسبة الدانتيل والتل والحرير، ويمكن الجمع بين عدة أنواع من القماش في نفس الموديل.

مكياج وجه ناعم لأم العروس

بالطبع أنت الآن سيدتي تواظبين على العناية ببشرتك من خلال روتين يومي مناسب، وهو ما سيجعل من طبقات المكياج، مجرد تزيين لوجهك الصافي المشرق، وإليكي هنا عزيزتي خطوات وضع مكياج ناعم لوجهك.

  1. ابدأي عزيزتي بتنظيف وجهك من أي شوائب على جلدك أو بقايا مكياج وجه سابق، ثم قومي بغسل وجهك وتنظيفه وترطيبه، والانتظار بضع دقائق قبل وضع المكياج.
  2. قومي عزيزتي بوضع كونسيلر العين في المنطقة المحيطة بالعينين، لإخفاء أي هالات سوداء أو انتفاخات حول العينين.
  3. ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس على كل الوجه، لتوحيد لونه ولعمل قاعدة مناسبة للمكياج.
  4. بعدها قومي بوضع ظلال العيون على كامل الجفن العلوي المتحرك.
  5. ثم ارسمي خط رفيع من آيلاينر العنين على خط الرموش العلوي.
  6. بعدها كثفي رموشك وزيدي من طولها بمسكارا الرموش.
  7. ثم قومي بوضع طبقة من بودرة الوجه الشفافة على كل وجهك ورقبتك لتوحيد لونها، ولمكياج ثابت أطول فترة ممكنة.
  8. بعدها ضعي عزيزتي لمسات خفيفة من أحمر الخدود على وجنتيك، وزيني شفاهك كذلك بأحمر شفاة يناسب إطلالتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author