تعاطف النجوم مع شيرين عبد الوهاب

بالأيام القليلة الماضية كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح “البحر الميت” وصدر من شيرين عبد الوهاب رد فعل فسره الجمهور بأنه تواضع منها وتعاطفوا معها بشكل كبير، فما هو الموقف!
ولكنها أيضًا بالفترة السابقة كان هناك بعض الانتقادات على الفنانة الجميلة بسبب أنها أساءت إلى مصر عن طريق ردها على أحد المعجبات عندما قالت “ماشربتش من نيلها” فقالت لها “هيجبلك بلهارسيا” واستمرت في السخرية من هذه الكلمة، ولكن شيرين ترد على هذه الانتقادات بأنها تتكلم بطريقة عفوية منها غير قاصدة لأي استهزاء او اساءة لبلدها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب توصف بالتواضع

بدأت قصة تواضع الفنانة بوقوفها على مسرح البحر الميت حينما رأت أحد من جمهورها وهو من أصحاب القدرات الخاصة متواجد بأسفل المسرح ولكنه على كرسي متحرك وكان يريد أن يلتقط معها صورًا تذكارية إلا انه لم يستطع بسبب حالته المرضية.
وهذا جعل شيرين تكسر القواعد الموضوعة للحفل وتقول للبودي جاردات أنها تريد الهبوط إلى اسفل المسرح حتى تصل إلى هذا المعجب وتلتقط معه الصورة التذكارية، وهذا ما حدث بالفعل وسط تصفيق حاد من الجمهور.
وانتشر هذا الأمر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي خاصًة الفيسبوك تعليقًا من جمهورها عليها بأنها شخصية متواضعة وفنانة جميلة وانتشر لها كثير من عبارات الإشادة والمدح فيها وكذلك الفيديو الذي ظهرت فيه شيرين مع المعجب.
حيث أكدوا أنها فعلت مالم تستطع باقي النجمات من فعله وأنهن يحرجن الجمهور عندما يحاولوا الصعود إليهن لإلتقاط الصور معهن.

شيرين عبد الوهاب تسيئ إلى نيل مصر

نشر صورة للفنانة شيرين وهي تسئ لمصر مرة أخرى عندما ردت على أحد الفتيات عند غنائها “ماشربتش من نيلها” بأن قالت في إحدى حفلاتها في لبنان “هيجبلك بلهارسيا” وتابعت قائله :”اشربي إيفيان احسن” في اشارة منها لنوع من المياة المعدنية.
وجاء رد الناشطون على مواقع التواصل بأنها دائمًا ما تحاول تبرير تصرفاتها عن طريق أنها مندرجة تحت نوع العفوية ولكنهم لا يوافقون على هذا الأمر على الإطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author