إلغاء جولة شيرين عبد الوهاب الأوروبية بسبب مرضها

الغاء جولة شيرين عبد الوهاب الأوروبية وإلغاء الحفلات المتبقية من جولتها الغنائية في أوروبا، الغاء جولة شيرين عبد الوهاب الأوروبية كانت بسبب ظروف قهرية خارجة عن الارادة كما قالت علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا نظرا لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريبًا.

نساي

الغاء جولة شيرين عبد الوهاب الأوروبية

ألغت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلاتها الغنائية التي كانت ستحييها في أوروبا الأيام الماضية، وهذا الامر هو الذي أغضب الجالية العربية بهذه المناطق، والسبب وراء إلغائها للحفلات هو إصابتها بإلتهاب شديد في الاحبال الصوتية، بسبب تحضيراتها وتسجيل أغاني ألبومها الجديد “نساي”، والتي قد بذلت مجهودًا كبيرًا أثناء تسجيله علي مدار الشهور الماضية.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشت عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قالت: “نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا “جينيف، برلين، أمستردام”، نظرًا لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا، ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريبًا”.

الجدير بالذكر أن شيرين قد طرحت ألبومها الجديد “نساي” الذي قد حقق نجاحًا كبيرًا بعد إنتظار طويل من جمهورها، بعد النجاح الكبير الذي قد حققه كليب نساي.

يمكنك أيضا قراءة More from author