وفاة المذيع المغربي نور الدين كرم بازمة قلبية

الإعلامي المغربي نور الدين ينتقل إلى رحمة الله إثر نوبة قلبية مفاجئة، حيث انتقل نور الدين مساء يوم السبت إلى المستشفى وتوفي بها يوم الأحد، فكان خبر موته صاعقة على الوسط الإعلامي في المغرب و حزن الجميع عليه حزنًا كبير، والمذيع نور الدين كرم هو من أبناء المهاجرين الذين ينتمون إلى المغرب وقد درس علم الاجتماع في فرنسا وعمل مذيعًا بفرنسا ثم قرر أن يعود لبلده ويعمل بها منذ سنة 2000.

المذيع المغربي نور الدين

وفاة الإعلامي نور الدين كرم إثر نوبة قلبية

وسط كثير من الأمور التي تحدث بالوسط الفني في المغرب جاء خبر وفاة المذيع الكبير نور الدين كالصاعقة عليه، خاصًة وأن الإعلامي كان يمارس المهنة بشكل طبيعي يوم السبت.
لكن أصيب نور الدين بنوبة قلبية مفاجئة مساء يوم السبت وانتقل إثرها إلى المستشفى وتوفي بها يوم الأحد.
تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ونعانه الكثير من الإعلاميين حيث تم نعيه بشكل خصوصي في شبكة 2M المغربية حيث نشرت له تقريرًا تقول فيه عن حسن حلقه ومهارته المهنية في نشرتها المسائية، وحزن عليه الجميع حزنًا كبيرًا.

من هو المذيع نور الدين كرم 

هو من أبناء المهاجرين المغاربة فهو ولد بفرنسا ودرس بها علم الاجتماع وعمل بها مذيعًا أيضًا، ثم ومع بداية الألفية قرر العودة إلى المغرب والعمل بها كمذيع أيضًا.
 فكان هو أساس التوجه الإذاعي الجديد بالمغرب بسبب تلقائيته وشجاعته التي كسر بها الطابوهات في بداية الألفية خاصًة موضوع الحب الذي كان دائم الإلحاح عليه ويدعو متابعيه أن يعبروا عنه بتلقائية وعفوية.
فهو مذيع استثنائي استطاع أن يخلق التميز لنفسه والاستايل الخاص به خاصًة وأنه ترعرع بفرنسا فلم يكن يتقن العربية الدارجة لدرجة كبيرة وكانت لهجته تميل إلى اللكنة المكسرة وتطغى عليها اللغة الفرنسية فكان لها جماليتها الذي جعلته مذيع محبوب ومعروف بين الجمهور.

قدم العديد من البرامج المنوعة والمسابقات بالإذاعة المغربية فبدأ أولًا بالتليفزيون وانتقل بعدها للعمل في العديد من الإذاعات وأخيرًا كان يعمل براديو دوزيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author