شيرين تقيم حفل نسائي في السعودية

صرحت أحدى المنظمات لحفل الليالي العربية بأن من سيقيم الحفل هي الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن تكون حفل شيرين بالسعودية ومخصصة للنساء فقط، إلا أنه بعد إعلان عن أسعار التذاكر جاءت الصدمة للجميع بأنها غالية الثمن للغاية وتداول هذا الأمر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من ذلك من المقرر أن التذاكر قاربت على النفاذ، ولكن يظل السؤال مُحيرًا “ما هو السبب في غلاء أسعار تذاكر حفلة شيرين!”.

بالآونة الأخيرة انتشرت كثير من الأخبار عن الفنانة شيرين عبد الوهاب فهي كانت ولا تزال نشطة في التفاعل مع الجميع سواء جمهورها أو الفنانين مثلها فكان مثلًا واضحًا على هذا أنه عند الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم الجدد لبرنامج ذا فويس أحلى صوت قامت بتهنئتهم كل شخصًا بمفرده على طريقتها الخاصة، فهي لا تزال الفنانة الجميلة والمرحة لهذه الفترة.

حفل نسائي تقيمه الفنانة شيرين

 

شيرين تستعد لإحياء حفل نسائي بالسعودية

جاء الخبر من جمعية سند لدعم الأطفال ومن إحدى المنظمات لحفل الليالي العربية الخامس بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من ستحيي حفل الليالي العربية.
تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ملصق منشور عن دعوة جمعية سند وهي الجمعية الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان لحضور هذه الحفل.
هذا الحفل يقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، على أن يقام الحفل في قاعة نيارة اليوم الواحد والثلاثون من أكتوبر.

أما عن سعر التذاكر فمن المقرر أنها ستبدأ من سعر 3000 ريال وصولًا إلى 10 آلاف ريال، والسر في ارتفاع تذاكر الحفل لهذا السعر أنه سيكون ربع ثمن التذاكر تبرعًا للجمعية ومرضى السرطان.

شيرين تُفاجأ بحدث رائع احتفالًا بعيد ميلادها

أصر المستشار الفني للفنانة شيرين أن يهديها هدية مختلفة ورائعة احتفالًا بعيد ميلادها.
كانت الفنانة شيرين في حفلها الغنائي باليوم السابع من أكتوبر في الأردن، ففاجأها بهديته وهي أن قام بحجر تذاكر طيران خصيصًا لتواجد هنا ومريم ابنتا شيرين وكذلك طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى للاحتفال معها بعيد ميلادها، ثم صعدا على المسرح أمام الجميع للاحتفال بها، وينوه تواجد طليقها معها لتأكيد حسن العلاقة الطيبة التي تجمع بينها على الرغم من انفصالهما، خاصًة أنهما يتفهما ضرورة وجود التواصل الدائم بينهما.

أعضاء لجنة ذا فويس

بالفترة السابقة وبعد الإعلان عن نتيجة الاختيار لأعضاء لجنة التحكيم ذا فويس أحلى صوت وهما حماقي، إليسا، وأحلام.
قامت بإرسال باقات من الورود الجميلة لهما وأرفقت رسائل المحبة لهما التي تعبر فيها عن سعادتها بالمنصب الجديد لهما وأمنيتها لم بالتوفيق في مشوارهم الجديد.
وجاء ردهم عليها بأن كانوا سعداء للغاية بهذا ولقبوها بالفنانة الجميلة والراقية بسبب هذا الفعل النقي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author