مجموعة مجوهرات Sunny Side of Life من بياجيه

تتناسب مجوهرات المجموعة الجديدة من بياجيه كثيرًا مع إطلالتك خلال فصل الصيف وهي مجوهرات مزينة بالأحجار الكريمة الملونة النابضة بالحيوية والإشراق الذي يتمتع بها فصل الصيف والتي تزيد من إبراز جمالك وتخطف جميع الأنظار إليك
نقدم لكي مجوهرات  Sunny Side of Life من بياجيه لإطلالة رائعة وجاذبة.

 

مجوهرات sunny side of life من بياجيه 

تأتي إطلالتك بهذة المجموعة متميزة للغاية وتتميز بثقلها بالأحجار الكريمة المتعددة الألوان التي لا تحصى ولا تعد فمنها الوردي، الأزرق، الأصفر، والأخضر فتنبض بالحيوية الجاذبة التي تليق بفصل الصيف.
يعد فصل الصيف هو الموسم المفعم بالرفاهية والمرح، فلقد مهدت الأحجار الكريمة أمامك اللحظات المبهجة التي تشع من مواهب مصمميها الكبيرة والتي تمثلت بشكل واضح في صناعة هذة المجوهرات التي عملت على محاكاة الطبيعية الخلابة وسحرها.
دائمًا ما كانت بياجيه هي الحياة والروح معًا النابضان بالرفاهية والجامعة بين مواهب وشخصيات متمتعة بكاريزما فريدة من نوعها.

مع خاتم بياجيه الممتزج بالجو الكاليفورني بخفة والذي عكس مياه حوض السباحة حيث أفاض عليه الحماس والبهضة.
يمثلها امرآة بقوام رشيق برونزي مرتديه كعب أنيق وتتمايل حول المياه التي تميل إلى اللون الفيروزي وتتموج المياه بلطف متناغم مع لمسات يدها المزينة بالخاتم.
به قطع من حبات الماس على الذهب الأبيض وتحيط بها حبة واحدة من الماس الأصفر لتزيد من سحرها فهو مستوحى من زهرة دوار الشمس التي بقلبها دائرة شبية بالشمس وكأنه نبضها.

وهذا السوار المزين بجمال الزهور الراقية الذي خطف الأنظار عن طريق وجود حبيتين من الماس مقطعة بشكل بيضاوي فيعلن عن استعداده للحظات السعادة والبهجة.
ثم ساعة المعصم هذة المصممة من الذهب الوردي والتي تتسم بتزيين بالاس ديكور وتشع ببريق الماس الآخاذ.
لتوضح لنا أن الزمن وصل لمفترق الطرق واختار طريقًا جاذبًا ومبهجًا للغاية.
وأتت أشعة الشمس حتى تغازل رقة العنق وتحضتنه بجمالها المتألق في هذا العقد المزين بتزيين بالاس ديكور ليضفي سحرًا من نوع خاص عليه.

تترنح أشعة الشمس قليلًا لتضئ ساعة أخرى من بياجيه وتضفي عليها بريقًا من نوع ساحر للغاية.
ينتقل بنا بياجيه من هذا الجمال إلى إبداع آخر ولكنه بقلب الغابات الخضراء بدوامة من درجاته.
تتمتع النساء كثيرًا بهذة اللحظات التي يضفي عليها نسيم الهواء البهجة والجمال ويتجسد في عقد من الماس يلتف على العنق بجمال ساحر.

يأتي خاتم الماس الرائع المذهل الذي يتوسطه حجر الزمرد برقة وكأنه كأس زجاجي مترف ليحدث تناغمًا مميزًا.
و بعد ذلك خاتم متلألئ يشع بسعادة وبهجة الصيف بحجر الياقوت الوردي..
لتحيط به أحجار ياقوت أخرى من ذات الون وحبات من الماس الأبيض ويختبئ بين ريش الوافر كأنه يحتضنه.
لتنتقل الصوره بعد ذلك للون الأزرق الصافي والساحر فيأتي سوار مصمم من الذهب الأبيض مع الماس والمزخرف بديكور بالاس وبه اللازورد الذي أتخذ شكلًا عشوائيًا فريدًا من نوعه.
وهذة القلادة المزخرفة بقطع متشابكة مع بعضها البعض من الذهب الأبيض والألماس.
التي  آتت لتعكس صورة المياة الصافية بأبهى شكل لتأسركي بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author