موديلات قلائد من الاحجار الكريمة

مع دخول السنة الجديدة وبيوم رأس السنة على وجه الخصوص لابد أن تكون إطلالتك مرصعة بـجمال الاحجار الكريمة متعددة الألوان الزاهية فهي تضفي عليك اللوك الجذاب والممتع حيث تجعل الاحجار الكريمة منك المرأة الفاتنة المفعمة بالحيوية والنشاط والمشرقة دائمًا التي تخطف أنظار الجميع وتبهرهم بجميع السهرات الليلة الفاخرة والمناسبات السعيدة، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من موديلات القلائد التي تعانق عنقك وتستطعين اختيارها بيوم رأس السنة السعيد.

قلائد من الاحجار الكريمة لإطلالة ساحرة

تمثل القلادة الرونق المثالي للمرأة حيث لا تستطيع الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال ولا تشعر بالتألق بدونها وهي من الحلي الرائع الذي يتجدد دائمًا ويسير متمامشيًا مع الموضة والعصرية حيث تعشقها الكثير من الفتيات سواء المحبة للعصرية والموضة أو الكلاسيكية.
وبيوم رأس السنة المتميز لابد أن تكون إطلالتك مختلفة ومتفردة من نوعها عن جميع الأخريات لذلك انتقينا لك تصاميم القلائد الفريدة والمصنوعة من روائع الأحجار الكريمة، فقدمت لنا دار ارماني قلادة مرصعة بالياقوت الازرق مع الالماس المتألق والبراق ومثبت على القلادة سلسلة من خرز الكيانايت الثمين، بالإضافة إلى القلادة الفريدة من نوعها والمصممة من كارتييه فتظهر رمز حيوان الفهد وهو الرمز الدائم مع كارتييه فيظهر الحيوان متغطرسًا ومرصع بالالماس الابيض مع الياقوت وأحجار العقيق.
ثم قلادة راقية أخرى من شوميه تخطف الأنظار إليها مصممة من الذهب الابيض مع احجار التنزانيت والخرز الياقوتي ذو اللون الازرق المذهل.

ومن علامة موساييف نتنتقي لك سلسال مصمم من الذهب الابيض مع الالماس ومرصعة كذلك بالياقوت الازرق مع حجر الزمرد واحجار الكابشون، ثم عقد بايكو المتميز بجاذبيته الخاصة بسبب ألوانه الساحرة المتكونة من بريق الاحجار الكريمة مع احجار الياقوت الملون على شكل القلب مع وجود الماس البرلنت.

يمكنك أيضا قراءة More from author