اجمل مجوهرات الفنانة احلام

إطلالات النجمة احلام بمجوهرات راقية، عادًة ما تظهر احلام بأفضل المجوهرات الخاصة بها في المناسبات الراقية فهي تستطيع انتقاء مجوهراتها اللائقة بالمناسبة كثيرًا، كما أنه لوحظ أنها تميل كثيرًا إلى ارتداء مجوهراتها مرصعة بالالماس البراق مع حبيبات من الاحجار الكريمة المختلفة.
أحلام هي الفنانة الكويتية، بدأت مشوارها في عالم الغناء عن طريق الأعراس الخليجية التي كانت تشارك بها، ثم اكتشفها الملحن الكويتي انور عبد الله فساعدها حتى توقع العقد مع شركة فنون الامارات، وكان أول ألبوم لها بعام 1995 حيث لقى ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور وحقق مبيعات هائلة، وبدات  بعدها بالمشاركة في الكثير من المهرجانات الغنائية العربية أو الخليجية حتى وصلت إلى لقب مطربة الخليج الاولى، وفنانة العرب.

إطلالات النجمة احلام بالمجوهرات المتفردة من نوعها

عُرف عن الفنانة احلام انها تتمتع بالذوق المتفرد والراقي في انتقاء المجوهرات فهي دائمًا تلقب بالنجمة الملكة على انتقاء المجوهرات المبهرة، فلديها العشق الخاص بمجوهرات كارتييه العلامة الفرنسية المتميزة فهي ترى فيها أفضل التصميمات التي تتناسب مع ذوقها وشخصيتها الفاخرة والمحبة للفخامة.
انتقت من كارتييه قلائد الفهد الشهيرة التي لاقت تميزًا كبيرًا من الجميع وعلى وجه الخصوص الفنانة فهي تعتز بها كثيرًا وتختارها للعديد من اطلالاتها، وكذلك خواتم الفهد المرصعة بالياقوت والزمرد وقلادة أخرى مرصعة بحجر التورمالين الراقي.

من علامة فان كليف أند أربلز فضلت اختيار قلادة الهمبرا الذي حمل شعار العلامة بمختلف الألوان المتميزة، فهي تحب انتقاء حجر الملاشيت الاخضر منه وآخر من اللؤلؤ الابيض، والأخير من الالماس.
أما ذوقها بالاقراط فتحب دائمًا البارز والطويل المتدلي ليتناسب مع ذوقها الفاخر، بالإضافة إلى أنه في بعد الاوقات تحب انتقاء الاقراط الكلاسيكية، كما تفضل أحلام ايضاً اختيار المجوهرات من دار روية الخليجية عند ظهورها فى البرامج لتطل على جمهورها بطلة فخمة وجميلة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author