افكار لتغيير ديكورات المنزل بالورد موضة 2017

 

 

ديكورات المنزل تحتاج دائمًا إلى تغيير لكي تشعر بالتجديد في حياتك، ليس فقط ملابسك التي تستطيعين إدخال الورود الجميلة وتزيينها، بل يمكنك الآن تغيير ديكورات المنزل بالزهور حيث أنها موضة 2017، لكي تحصلي على إطلالة مستوحاة من الطبيعة أنيقة ومفعمة بالحياة.

أفكار لتجديد ديكورات منزلك بالورود

انتشرت موضة الورود في نقش الملابس والأحذية لهذا العام، ولكنها تفرعت لكي تصل إلى ديكور المنزل، لذلك أصبحت الزهور وأشكال النباتات من أفضل التصاميم، وأكثر الدهانات الرائجة مؤخرًا.

ولم تقتصر الديكورات أو الأشكال أو النقوش على غرف النوم والمعيشة فحسب، بل اعتمدت حتى في حوائط المطبخ والحمام وفي المنزل أجمع.

1.دهانات الحوائط

أمست دهانات الحوائط السادة أو تلك التي تتميز باللون الموحد من الصيحات القديمة فى عالم الموضة، لذا قررت العديد من السيدات إلى اختيار أشكال منقوشة وتصميمات متداخلة من حيث الألوان، حيث باتت حوائط المنزل تحتوى على أكثر من لون واشكال متنوعة وتصاميم متداخلة.

2.ديكورات حجرة الطعام

جددي غرفة طعامك من خلال ورق حائط مزين بالورد، واختارىها متعددة الألوان والأحجام، و اختاريها كبيرة إذا كانت مساحة الغرفة متسعة.

3.غرفة المعيشة

اختارى حائط واحد فى غرفة معيشتك وقومي بوضع ورق حائط بالورود الصغيرة فوقه، حيث يمكن وضع بعض الرسومات الفنية او البراويز لتزيين الحائط.

4.حائط الورود

اختاري الخلفية بيضاء لكي لا تكون  متداخلة مع شكل الحائط، على أن يكون لون السجاد مناسب مع الغرفة المزينة.

5.استغلي المساحات الفارغة

لديك حائط صغير فى ركن بمنزلك، يمكنك تصميم ديكور صغير يتناسب معه، مع ملائمتها مع قطع الأثاث والدهان لباقي الحوائط.

6.غرف الأطفال

استعيني بالورود فى تصميم غرفة أطفالك، حيث أنها من أفضل الأشكال التي يمكنك اعتمادها للصغار، اختياري الألوان الفاتحة والأحجام الصغيرة البسيطة لكي يدركها أطفالك.

  1. ديكور الحمام

يمكنك اعتماد الورود فى حمامك، احرصي على تزيين نصف الحائط فقط.

  1. غرفة النوم

أضفي لمسة جمالية فى غرفتك الخاصة، يمكنك اختيار النباتات في خلفية السرير، سوف يوحي بالطبيعة والهدوء، حيث أنها من أجمل أساليب التزيين، اعتمدي لونها على ذوقك بما يتناسب مع أثاث غرفتك.

  1. تزيين المطبخ

جددى شكل مطبخك من خلال ورق حائط المزين، ليمنح المطبخ شكل مميز ومتجدد.

 10.أثاث المنزل

يمكنك إضافة لمساتك الخاصة على أثاث منزلك لتضيفي عليه شكل أنيق مثل المزهرية أو مصدر إضاءة مثل النجفة المزينة.

يمكنك أيضا قراءة More from author