احدث اشكال طاولات طعام صغيرة للمطبخ 2017

تهتم كل أم بإختيار طاولة طعام للمطبخ، حيث تعتبر عنصر في غاية الأهمية في المطبخ وفي البيت عمومًا، وبإضافة بعض اللمسات الجمالية يمكن أن تكون ديكور رائع يغير شكل مطبخك ويسهل عليكي كثيرًا ويجعلك أكثر راحة، خاصة مع المطابخ المفتوحة أو ذات المساحة المحدودة، وهي أصبحت رائجة بكثرة في المطابخ الحديثة.

لذلك سوف نقدم لك بعض أشكال الطاولات الحديثة والمبتكرة لتمنح مطبخك الراحة والأناقة.

 

أفكار طاولات طعام صغيرة الحجم

إذا كنت تفتقدي إلى المساحة في مطبخك لن يزعجك ذلك بعد، استخدمي الكراسي و الطاولات القابلة للطي حيث أن هذا التصميم الريفي عملي للمساحات و المطابخ الصغيرة والتي تحتوي على أماكن محدودة حيث أن هذا التصميم هو الأفضل للمساحة الضيقة.

 

طاولات طعام جانبية

تعطي الطاولة الجانبية الصغيرة معنى جديد وبسيط للمطبخ, حيث أنها سريعة الاستخدام وسهلة التنظيف ويمكنك وضعها في أي ركن من المطبخ, وهذا التصميم مناسب حتى للديكورات في المطابخ الكبيرة.

 

 

طاولات تقليدية بسيطة

لا تحتوي الطاولة والمقاعد على مسند، لذا فهي طاولة تقليدية قديمة الطراز، لكي تجعل المطبخ أكثر متعة للأشخاص الذين يتمتعون بالنقاشات البسيطة.

 

تصميم متداخل

يجعل هذا التصميم المتداخل والمميز من خزائن المطبخ مختلفة حيث تتميز بالألوان المشرقة, لذا يمكنك الجلوس بهذا المطبخ و البدء بالطبخ والإستمتاع بوقتك.

 

طاولة مريحة لأوقات الفراغ

تحتوي الطاولة على مقعد مريح حتى يناسب أكثر من شخص للجلوس عليه أو العائلة للشعور بالاسترخاء والراحة التي يفضلها جميع الأشخاص, هذا المقعد مفيد في التمدد ومشاهدة التلفاز وتناول وجبات خفيفة.

 

طاولة العائلة

تتميز هذه الطاولة أنها تناسب العائلات، وخصوصًا عند وجود الضيوف والأصدقاء، كما يمكن أن توفر استقبال مميز لهم في المطبخ عن طريق وضع كرسيان على الجانب أو في الوسط و يمكن جلوس أربع أشخاص على الطاولة.

 

طاولة التخزين

هذه الطاولة مزودة بمقاعد للزاوية ذات الطراز الفني القديم، حيث تتميز الطاولة بشكلها الدائرية، والتي تمنحك شعور مثل لو أن هذه الحرفية والفنون اجتمعت سويًا.

يمكنك تخزين أغراضك في هذا التصميم وليست مشكلة المنظر العام عندما تنظر أسفل هذه المقاعد لأنها تبدو كديكور بشكل متناسب, كما أنها تمنح نوع من الفوضى الجميلة والتي تبدو جميلة وأنيقة.

 

طاولة الطعام المودرن

استخدمي طاولة مودرن وفي نفس الوقت لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في مطبخك، كما يتوفر بها مساحة للتخزين، وايضًا لونها رائع ومبهج.

 

طاولة خشبية بسطح رخامي

وهي قطعة مثالية وتحتاجها كل أم، حيث أنها متعددة الاستخدامات لذا يمكنك إعداد الطعام وتناوله في نفس المكان كما يمكنك وضع “البوتجاز”.

 

طاولتين مطبخ متشابهتين

تستخدم كحيلة رائعة من أجل توفير أكبر قدر من المساحة بالمطبخ، لذلك يمكنك الحركة بسهولة وحرية داخل مطبخك وهي بديلة للطاولة الواحدة الكبيرة، كما أنها رائعة في إعداد الطعام.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author