رقصة نيللي كريم و احمد فهمي في مسلسل لاعلى سعر

 شهدت الحلقة 23 من مسلسل لأعلى سعر بطولة النجمة نيللي كريم العديد من الأحداث الهامة والمختلفة، وكان أبرزها رقصة نيللي كريم “جميلة” وأحمد فهمي “هشام” في الحفلة التي نظمتها زينة ” ليلى” زوجته الثانية.

أبدعت جميلة زوجة هشام الأولى في هذه الحفلة واستطاعت أن تختطف أنظار جميع الحاضرين من زوجته الثانية زينة “ليلى”، التي قامت بتنظيم الحفل حيث طلبت من هشام طليقها أن ترقص معه وبالفعل كانت هذه الرقصة محور حديث الحاضرين في الحفل.

 

رقصة نيللي كريم و احمد فهمي  في مسلسل لاعلى سعر

 

نيللي كريم تنتقم من زينة في مسلسل لأعلى سعر

استعادت “جميلة” الكثير من ثقتها بنفسها بعد فقدانها الكثير من وزنها ونجاحها في مشاريعها الصغيرة بداية من مشروع الأكل البيتي الصحي، حتى مشروع توظيف الشباب انتهاءَ بمشروعها الخاص بفتح معهد لتعليم البالية.

طلت جميلة في الحفل الذي نظمته ليلى في كامل أناقتها وجذبت إليها أنظار الكثيرون، وعندما طلبت من طليقها “هشام” الرقص معها رحب بذلك للغاية وكانت رقصتهم سويًا بمثابة إنتقامًا شديدًا من ليلى.

 

رقصة نيللي كريم و احمد فهمي  في مسلسل لاعلى سعر

 

عداوة نيللي كرم وزينة في لأعلى سعر

عكست  هذه الرقصة حجم العداوة الكبير بين  “جميلة” و”ليلى” التي ظلت ترمق جميلة بنظرات قاسية في الوقت الذي تبادلها فيه جميلة بنظرات سعيدة، لأنها استطاعت أن تنتقم منها.

حيث كانت تتواجد جميلة وليلى في نفس الحفلة، بعد أن قام هشام بتنظيمها بحضور وزير الصحة لإبرامه صفقة جديدة، وقامت زوجة الوزير بدعوة جميلة حيث أنها تدرب ابنتها على رقص الباليه، ليشهد الحفل العديد من العلاقات المتوترة خاصة مع وجود فيدرا ” لطيفة” أحمد مجدي ” كريم” بعد الخلاف الذي دب بينهما على خلفية مشاهدتها للمقطع الجنسي له مع نوران.

 

رقصة نيللي كريم و احمد فهمي  في مسلسل لاعلى سعر

 

قنوات العرض 

المسلسل بطولة نيللي كريم، بالاشتراك مع زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة.
وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.
يعرض المسلسل يوميًا على قناة DMC  في تمام الساعة الثامنة مساءَا.

يمكنك أيضا قراءة More from author