احداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق

تصاعدت وتيرة الأحداث في الحلقة الحادية عشر من مسلسل “أرض جو “بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حيث تدور أحداث مسلسل أرض جو في إطار درامي إجتماعي.

تتناول قصة مسلسل “أرض جو”، مضيفة طيران يقوم شقيقها بمحاولة إختطاف طائرة كانت تعمل بطاقم  الضايافة الخاص بها، وأيضا يقوم بقتل إحدى الركاب مما جعله يدخل السجن ويحكم عليه بالسجن المشدد ومن هنا تتوالى الأحداث الآخرى.

احداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق متهمة بسوء السير والسلوك

تفاجئت غادة عبد الرازق خلال الحلقة الحادية عشر من مسلسلها لرمضان هذا العام “أرض جو”، ان مديرها في العمل وصاحب شركة الطيران التي تعمل بها “أحمد عبدالوارث” قام بفصلها من العمل بسبب سوء سلوكها، ولكن هذا عكس الواقع تمامًا لأنه حاول بهذا الفصل أن ينتقم منها لرفضها مرافقته وأيضا لأنها ذهبت إلى فرح إبنته وتسببت في حزنها وبكائها ليلة زفافها.

احداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق

المصائب تلاحق غادة عبدالرازق في أرض جو

كشفت الحلقة الحادية عشر من هذا المسلسل عن العديد من المشكلات التي تنتظر غادة عبدالرازق ” سلمي”، فبعد  تهديدها بالحبس ووصل إخطار لديها من المحكمة بسبب وصل أمانة كانت قد وقعت عليها حتي تدفع قمية أتعاب المحامي الذي يدافع عن شقيقها ياسين في قضية إختطاف الطائرة، تم فصل شقيقها بودي من منحته الجامعية بسبب مشاجرته مع ابن عمه، وأيضا تم رفض طلب شقيقها الأوسط بالالتحاق بوزارة الخارجية للعمل بها بالاضافة الي رفض السفارة الكندية طلب هجرته إلى كندا.

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق

قنوات العرض

مسلسل “أرض جو” بطولة غادة عبد الرازق، هيثم شاكر، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة،عباس أبو الحسن، أحمد الشامى، فريال يوسف، محمد كريم، مراد مكرم، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف، وتأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى وإخراج محمد جمعة.
 
يعرض المسلسل حصريًا علي قناة ON E في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author