دولاب أديل يحتوي علي تصمميات متميزة ل أصحاب الوزن الزائد 

يعتبر دولاب النجمة المميزة أيدل نموذج للموضة و الازياء و الجمال , فقد أستطاعت ان تخطف قلوب الكثير من جمهورها منذ ظهورها, و أستاعطت ايضا ان تكسر مقولة ‘’ الرشاقة هي عنوان الجمال’’ حيث ظهرت أديل بوزن زائد الذى ضرب رشاقة النجمات المعهودة بعرض الحائط،ولكن بأطلالة رائعة , حيث استحوذت علي مكانًا متميزًا في قلوب السيدات ال Large Size و أعطت لهم حرية التفكير في أختيار أزيائهم .

واليوم تحتفل أديل بعيد ميلادها، بعد نجاح حققته على مدار السنوات الماضية، وإن كنتِ من أصحاب Large Size  يمكنك أن تستوحى أفكار لفساتينك من دولاب أيدل.

من أبرز موديلات دولاب أيدل:

الشغل العربى يوجد بدولاب أديل مع أناقة اللون الأسود من خلال تصميم بسيط، يشبه الزى الفلسطينى يمكنك اختياره ليكون إطلالة جديدة لكِ تضفى عليك لمسة جمالية.

فستان قصيرمن دولاب أديل، منفوش بعض الشىء بألوان داكنة مع إضاءة بسيطة بالأقمشة أعطت للفستان شكل مميز، واختارى حذاء بكعب صغير لتكتمل أناقتك.

دولاب أيدل يعبر عن البساطة من خلال فستان أسود بسيط، سيساعدك على إظهار جمال جسمك وإخفاء الوزن الزائد ومنحك إطلالة أنيقة، مع الحذاء الأسود ذو الكعب المميز.

لا تجعلى الوزن الزائد يمنعك من ارتداء الألوان المبهجة، خشية أن تظهر وزنك واختارى فستان بستايل أنيق، وألوان مبهجة كالأحمر والأبيض مع تواجد اللون الأسود لإطلالة أنيقة من دولاب أديل.

إن كنتِ تبحثين عن الأناقة والاختلاف، اختارى فستان مشجر بألوان فاتحة ومتداخلة مع درجات الألوان الداكنةولاب أديل من د، لتحصلين على شكل مميز ومختلف يزيد من جمالك.

الفستان الشانيل من دولاب أديل بألوان متداخلة وحزام وسط ليظهر جمال خصرك، مع الهاف بوت يمنحك إطلالة جذابة.

اختارى موديل أنيق يبرز جمال جسمك، من خلال الوسط الضيق ثم انسدال الفستان بشكل واسع بعض الشىء،من دولاب أديل ولون جذاب كالنبيتى لتظهرين بشكل مميز.

يمكنك أيضا قراءة More from author