صور جديدة للأمير وليام وهو يرقص في نادي ليلي في فيربير 

نشرت الصحف ووسائل الإعلام صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الأمير وليام (Prince William) وهو يرقص في نادي ” Farinet” الليلي في منتجع فيربير في منطقة جبال الألب السويسرية وكان ذلك قبل ساعات قليلة من مراسم يوم الكومنولث الاحتفالية لعام 2017 والتي أقيمت في يوم الإثنين في دير وستمنستر.

الصور ومقاطع الفيديو التي التقطت للأمير وليام في النادي الليلي والتي التقطها أفراد من العامة والعاملين في النادي، أظهرت الأمير وليام وهو يرقص على الطريقة الكلاسيكية القديمة على أنغام أغنية ” I Got 5 On It” للفريق الأمريكي ” Luniz”، ولقد قامت مواقع عديدة على مستوى العالم بنشر هذه الصور من ضمنها مواقع في الولايات المتحدة ومنها موقع TMZ، وفي دول الكومنولث مثل موقع Daily Telegraph الأسترالي، وموقع Quebec Times الكندي، كما قام أحد الموسيقيين من العاملين في النادي الليلي مع فريقه ” Cardboard Foxes” بنشر صورة تجمعه بالأمير وليام أثناء قيامه بمعانقة الأمير محييا خلال فقرته الموسيقية في تلك الليلة.

كان الأمير وليام قد شوهد في منتجع فيربير في يوم السبت في هذا الأسبوع بصحبة أصدقائه المقربين جاي بيلي (Guy Pelly) توم فان ستروبنزي (Tom van Straubenzee) وجيمس ميد (James Meade)، أثناء ممارستهم لرياضة التزلج على الجليد في المنتجع، وفي وقت لاحق من نفس اليوم شوهدوا أثناء تناولهم العشاء في مطعم ” La Channe” في المنتجع.

وفي يوم الأحد شوهد الأمير وليام وأصدقائه أثناء ممارستهم لرياضة التزلج الجليد وبعدها بفترة شوهدوا أثناء تناولهم لطعام الغداء في مطعم ” La Vache” في المنتجع بصحبة عارضة الأزياء الأسترالية صوفي تايلور (Sophie Taylor)، 24 عام، والتي تعمل في نادي ” Farinet” الليلي.

الأمير وليام ذهب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في فيربير دون زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) والتي غابت أيضا عن حضور احتفالات يوم الكومنولث لهذا العام ويعتقد أن الأمير وليام قد عاد إلى بريطانيا في عصر يوم أمس.

قرار الأمير وليام بالغياب عن حضور مراسم الاحتفال بيوم الكومنولث يتوقع أن يجعله عرضة للكثير من الانتقادات بسبب أهمية هذه المناسبة والتي يتم الاحتفال بها في ثاني يوم إثنين من شهر مارس، ولقد تزامنت الاحتفالات بيوم الكومنولث لهذا العام مع الذكرى السنوية الأربعين ليوم الكومنولث.

حضر مراسم يوم الكومنولث لهذا العام ملكة بريطانيا، الأمير فيليب (Prince Philip)، الأمير تشارلز (Prince Charles)، دوقة كورنوال، الأمير أندرو (Prince Andrew)، الأمير إدوارد (Prince Edward)، الأمير هاري (Prince Harry)، وغاب عن المراسم الأمير وليام وزوجته دوقة كمبريدج، الأميرة آن (Princess Anne) التي كانت وقتها في مهمة رسمية في ويلز، وصوفي (Sophie) كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوارد، والتي كانت وقتها في مهمة رسمية لها علاقة بالكومنولث في ملاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author