الأميرة ماري في إطلالة أنيقة في افتتاحية أسبوع الموضة في كوبنهاجن

  • منذ 6 سنوات
  • / مشاهدات : 29
  • موضة
الأميرة ماري

الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك ظهرت في إطلالة أنيقة في افتتاحية أسبوع الموضة في كوبنهاجن في قاعة المدينة في يوم الثلاثاء حيث كانت ترتدي معطف أسود أنيق مزين بقطع المجوهرات وهو من تصميم ماركة “YDE” الدنماركية ومقرها كوبنهاجن، وارتدت أيضا بنطلون أسود أنيق وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة ذات الكعب العالي والمزينة بقطع الحلي المعدنية وهو من تصميم ماركة ” Valentino”، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الكريستالية.

الأميرة ماري قابلت مديرة أسبوع الموضة

خلال افتتاحية أسبوع الموضة في كوبنهاجن قابلت الأميرة ماري 44 عام، السيدة إيفا كروز (Eva Kruse)، الرئيس التنفيذي لأسبوع الموضة في كوبنهاجن ولقد وقفت معها لبعض الوقت لالتقاط الصور.

أسبوع الموضة يقام مرتين كل عام في كوبنهاجن

أسبوع الموضة في كوبنهاجن يقام مرتين في كل عام، في شهر فبراير، وفي شهر أغسطس وهو يفخر بكونه أكبر تجمع للمصممين والعاملين في مجال الموضة والأزياء في الدول الإسكندنافية في منطقة شمال أوروبا. المقر الرئيسي لأسبوع الموضة في كوبنهاجن هو قاعة مدينة كوبنهاجن في وسط المدينة.

يأتي ظهور الأميرة ماري في أسبوع الموضة في كوبنهاجن في يوم الثلاثاء بعد زيارتها وزوجها الأمير فريدريك (Crown Prince Frederik) ولي عهد الدنمارك لمدرسة لرياض الأطفال ومدرسة فندقية في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن في يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي بصحبة رئيس أيسلندا جوني يوهانسون (Guoni Jóhannesson) وزوجته السيدة الأولى إليزا جين ريد (Eliza Jean Reid).

كلمات مفتاحية

إطلالة إليزا جين ريد الأمير فريدريك الأميرة ماري الموضة مجوهرات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة