قصة خلاف سلمان خان وأجاي ديفجان ودور كاران جوهر فيه

خلال الفترة الماضية انشغلت الصحف الهندية في متابعة تفاصيل الخلاف الشهير بين المخرج ومقدم البرامج كاران جوهر (Karan Johar) وبين الممثل الشهير أجاي ديفجان (Ajay Devgn)، وهو الخلاف الذي تسبب في إنهاء علاقة صداقة قوية امتدت لسنوات بين كاران والممثلة الشهيرة كاجول (Kajol) وهي زوجة أجاي منذ عام 1999، ومؤخرا بدأ الحديث عن خلاف جديد في بوليوود بين سلمان خان (Salman Khan) وأجاي ديفجان، والأمر المثير للاهتمام هنا هو ما يقال عن الدور الذي لعبه كاران جوهر في الخلاف بين سلمان وأجاي واللذان كانا صديقان مقربان لسنوات عديدة. تعالوا معنا لنتعرف على قصة الخلاف بين سلمان خان وأجاي ديفجان والدور الذي لعبه كاران جوهر في هذا الخلاف:

البداية:

من المعروف أن أجاي ديفجان يعمل منذ فترة في مشروع فيلم يحمل اسم ” Sons of Sardaar: The Battle of Saragarhi” ويحكي قصة معركة ساراجارهي الشهيرة، لذلك كان لابد وأن يتسبب الإعلان عن عمل كاران جوهر وسلمان خان في مشروع فيلم يحكي قصة مشابهة في حدوث خلاف بين أجاي ديفجان وبين سلمان خان وكاران جوهر.

أجاي ديفجان لم يصدق في البداية:

طبقا لما نشرته مجلة DNA نقلا عن مصدر مضطلع فإن أجاي لم يصدق في البداية أنباء تخطيط سلمان خان للعمل مع كاران جوهر في مشروع فيلم جديد يشبه تماما فيلمه الجديد الذي بدأ العمل فيه منذ فترة، وطبقا لما ذكره المصدر فإن أجاي صدم عندما تأكد من صحة هذه الأنباء خاصة أنه لا يعتبر سلمان صديق مقرب فحسب وإنما يعتبره فرد من أفراد أسرته ولقد قال تحدث المصدر عن ذلك وقال: “إنه يعتبر سلمان فرد من أفراد أسرته، إنهما يعرفان بعضهما منذ عقود، وعندما تأكد أجاي من صحة الأنباء، صدم كثيرا”.

أجاي يتواصل مع سلمان خان ويحدثه عن الأمر:

طبقا لما ذكره المصدر فإن أجاي تواصل مع سلمان في نفس الأسبوع الذي أعلن فيه عن مشروع الفيلم الجديد لسلمان وكاران، ولقد ذكر المصدر أن أجاي قد أرسل رسالة لسلمان عبر صديق مشترك لهما، وقال له أنه لم يتوقع أن يقوم سلمان بخطوة تتسبب في إيذاء عمله بهذا الشكل، وقال أيضا لسلمان أنه ليس من العادل أن يبدأ في مشروع فيلم جديد يحكي نفس قصة الفيلم الذي بدأ هو (أجاي) في التخطيط والعمل فيه خلال السنوات القليلة الماضية.

هذا ما قاله مصدر مقرب من سلمان خان عن الخلاف بين سلمان وأجاي:

“من يعرفون سلمان جيدا، يعرفون أنه بالتأكيد لم يعرف بأمر تخطيط أجاي لعمل هذا الفيلم، سلمان لا يمكن أن يفعل أي شيء يتسبب في إيذاء صديق”.

الدور الذي لعبه كاران في الخلاف بين سلمان وأجاي:

طبقا لما ذكره مصدر مضطلع فإن كاران قد قام متعمدا بتوجيه سلمان إلى مشروع فيلم مشابه للفيلم الذي يعمل فيه أجاي حتى يتسبب لمشكلات لأجاي، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “ما حدث يظهر أن كاران لم يتجاوز بعد الخلاف بينه وبين أجاي، وهو يرغب في أن يصعد بخلافه معه إلى مستوى جديد”.

كاران جوهر هو المنتصر الأكبر في هذا الخلاف:

المصدر أضاف قائلا: “بعد الإعلان عن إنتاج ضخم لفيلم يشبه فيلم أجاي ويدعمه نجم بحجم سلمان، فإنه من الواضح أن كاران هو المنتصر في هذه الجولة، والآن فإننا ننتظر لنرى الخطوة التالية لأجاي”.

القصة المشتركة التي تدور فيها أحداث فيلم أجاي وفيلم كاران وسلمان هي….

قصة هافيلدار إيشار سينغ (Havildar Ishar Singh) في ساراجارهي والذي يشتهر بأنه قاد 21 من مقاتلي السيخ في المعركة أمام ما يزيد عن 10 آلاف من مقاتلي القبائل الأفغان في عام 1897.

يمكنك أيضا قراءة More from author