تامر حسني يحتفل بتخطي “يا مالي عيني” 7 مليون مشاهدة في 7 أيام  

تخطى كليب الفنان تامر حسني الجديد “يا مالي عيني” حاجز الـ7 ملايين مشاهدة بعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بأسبوع واحد فقط، واحتفل جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الإنجاز وقاموا بنشر الفيديو مع تعليقات التهنئة والمباركة.

وشكر جمهوره من خلال التعليق عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب” وكتب: “بجد شكراً على تعليقاتكم والأهم استيعابكم بالإتجاه المختلف ده لإن بعد اتجاه ??? درجه اللي كان اول من نوعه وتأثر بيه فنانين كتير زي مانتوا عارفين كان لازم ادور على نوع آخر مختلف يليق بنوع المزيكا اللي اول مره يتقدم عندنا بجد بشكركم جداً”.

يذكر أن كليب “يا مالي عيني” من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع وميكساج جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني، أغنية “يا مالي عيني” من ضمن أغاني ألبومه الأخير”عمري ابتدا “الذي حقق نجاحا ساحقا ونسب مشاهدة ضخمة عبر موقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”.

ومن الناحية الأخرى، يواصل تامر تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “تصبح على خير”، استعدادا لطرحه للسينما، الفيلم بطولة  مي عمر، ودرة، ونور، “تصبح على خير” من إخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

يمكنك أيضا قراءة More from author