ما سبب تواجد كيفانج تاتليتوج في المستشفى برفقة زوجته في رأس السنة؟

شوهد النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ”مهند” مع زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر خلال مغادرتهما إحدى مستشفيات إسطنبول ليلة رأس السنة ، حيث تفاجأ بوجود الصحفيين أمام باب المستشفى، وقرر توضيح الأمر بنفسه، حتى لا تنتشر شائعات حول حالته أو حالة زوجته الصحية.

وتشير “مشاهير” أن كيفانج تاتليتوج فسر سبب تواجده بالمستشفى برفقة زوجته ، قائلاً: “لا يوجد شيئاً يا أصدقاء ، أشعر ببعض التعب في صوتي ليس أكثر ، أتمنى لكم ليلة سعيدة”.

اختيار كيفانج تاتليتوج رجل العام 2016

هذا وفي كل عام، يتم من قبل إدارة تحرير النسخة التركية من مجلة GQ العالمية والجمهور التركي اختيار مجموعة من المبدعين النساء والرجال المتميزين والملهمين والأنيقين بعطاءاتهم وشخصياتهم الإنسانية الجذابة ليتم تكريمهم في حفل فني ساهر كرجل العام القوي والملهم والجذاب والمتطور في مجاله، وكامرأة العام الجذابة، القوية ، الملهمة،المتطورة في مجالات الموسيقى والرياضة والفن والإعلام وغيرها من المجالات الأخرى المتعددة .

نجاح كيفانش تاتليتوغ في 2016 على الصعيد الفني والشخصي

وكان من أبرز الفائزين باللقب هذا العام كيفانش تاتليتوغ رجل العام 2016 بطل (الشجاع والجميلة) والذي فاز بلقب رجل العام 2016 عن فئة التمثيل كأفضل ممثل تركي ، وجاء فوزه هذا ليجعل عام 2016 هو العام الأكثر حظاً له على كافة الأصعدة الفنية والشخصية.

كما تزوج كيفانش تاتليتوغ في فبراير 2016 من زوجته الستايلست ومصممة الأزياء باشاك ديزير ، وحقق مسلسله الجديد (الشجاع والجميلة) مع توبا بويوكستون أعلى نسبة مشاهدة في الرايتنغ جنباً إلى جنب مع مسلسل (أنت وطني) لبطله خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان في تركيا.

وأخيرا ، فاز كيفانش تاتليتوغ أخيراً في ديسمبر 2016 بلقب أفضل ممثل ورجل العام عن فئة التمثيل لعام 2016 من مجلة GQ التركية ، وسبقه للفوز باللقب نفسه عام 2015 الفائت الممثل التركي خالد آرغنش.

يمكنك أيضا قراءة More from author