مارجوت روبي تتزوج من صديقها في حفل زفاف سري

أكدت تقارير صحفية جديدة ، صحة الأنباء التي ترددت عن زواج الممثلة مارجوت روبي (Margot Robbie) بصديقها المخرج توم أكيرلي (Tom Ackerley) في حفل زفاف سري أقيم في بلدة خليج بايرون في ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية، وكانت الأنباء التي تحدثت عن تخطيط مارجوت 26 عام، للزواج خلال عطلتها في أستراليا، قد بدأت في الانتشار عندما نشرت مارجوت مشاركة قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيها عبارة “أقبل” التي تقال في مراسم تبادل عهود الزواج وأشارت إلى أنها واحدة من خططها الأولى بعد وصولها إلى أستراليا، وبعدها قام جيمس (James) شقيق توم أكيرلي بنشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل حفل يعتقد أنه كان حفل زفاف مارجوت وتوم، وبالتزامن مع ذلك قام كاميرون (Cameron) شقيق مارجوت بنشر صور مشابهة.

50 ضيفا حضروا زفاف مارجوت روبي

طبقا لتقرير جديد نشر على موقع News.com.au فإن حفل زفاف مارجوت وتوم قد أقيم في يوم الإثنين في الساعة الرابعة عصرا وحضره 50 ضيف فقط، ولقد تحدث التقرير أيضا عن الاحتفال استمر حتى الساعة الحادية عشر من مساء نفس اليوم، وطبقا لما ذكره التقرير فإن موقع حفل الزفاف ظل سريا حتى أن ضيوف الحفل لم يعلموا بمكان إقامة حفل الزفاف إلا في اللحظات الأخيرة التي سبقت الحفل الزفاف.

والدة مارجوت روبي رافقتها على ممشى العروس

يعتقد أن سري كيسلر (Sarie Kessler) والدة مارجوت روبي، هي من قامت بمرافقة مارجوت والسير إلى جانبها على ممشى العروس في حفل الزفاف، وليس والد مارجوت كما تنص التقاليد، ومن المعروف أن هناك خلافات حادة بين مارجوت ووالدها ويدعى دوج (Doug). يعتقد أيضا أن شقيقي مارجوت لوكلان (Lachlan) وأنيا (Anya)، كانا أيضا من ضمن من حضروا حفل الزفاف، وكذلك شقيقها كاميرون.

علاقة مارجوت روبي و توم أكيرلي بدأت منذ 3 سنين

مارجوت روبي وتوم أكيرلي تقابلا للمرة الأولي في موقع تصوير فيلم ” Suite Française” في فرنسا في عام 2013، وكانت شائعات تخطيط الثنائي للزواج قد بدأت في الانتشار للمرة الأولى عندما لوحظ أن الثنائي يرتديان خاتمين ذهبيين متشابهين، وكان ذلك في شهر يونيو الماضي أثناء تصوير مارجوت لفيلم ” Suicide Squad” في تورنتو.

مارجوت روبي وصلت إلى أستراليا في الأسبوع الماضي ولقد نشرت صور لها على الانستغرام في يوم الجمعة الماضي وهي تستمتع بقضاء عطلة في مدينة جولد كوست الأسترالية.

يمكنك أيضا قراءة More from author