ثورة جديدة في عالم إزالة الشعر.. اكتشفوها

تغريد المنشاوي

لا توجد إمرأة لا تقوم بإزالة الشعر الزائد في الجسم, حتى ولو كانت غير مشعره بطبيعتها أو كان الشعر ينمو لديها بطريقة غير مكتملة أو بشكل متقطع وغير متكافئ في نفس المنطقة, فإنها تعمل على إزالة هذا الشعر للحصول على جسد مثالي رائع وتنعم بنعومة الأطفال.

وبالنسبة للكثير من النساء فإن إستخدام الشرائح الشمعية أو الطرق المعتادة مثل الحلاوة, هي طريقة مرهقة وتتسبب في الكثير من الألم, أما إذا تحدثنا عن الحلاقة فهي لا تقل سوء عن الشرائح والحلاوة, فهي لا تنزع الشعر من جذوره مما يجعل نتائجها غير مرضية, بالإضافة إلى أنها قد تتسبب في حدوث خدوش بالبشرة الأمر الذي يجعل معظم النساء تكره اللجوء إلى الحلاقة في إزالة الشعر الزائد.

ومن حسن الحظ أن تتوصل التكنولوجيا مؤخراً إلى آله جديدة في عالم إزالة الشعر دون آلم والتي تمنحك سعادة غامرة لنتائجها المرضية, وهي آلة ILUMINAGE TOUCH

فهي سهلة الاستخدام وتنزع الشعر دون حدوث آلم بفضل اعتمادها على الضوء النبضي وتقنية الصوت, كما أنها معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير والذي يؤكد سلامتها وخلوها من العيوب أو تسببها في الأثار الجانبية.

تُعرف هذه الآلة بكونها تعمل على جميع أنواع البشرة وألوان الشعر المختلفة وكثافته أو سمكه أيضاً, كما أن لها نتائج واعدة بعد ثلاث جلسات فقط من الإستخدام.

والشركة لا تدعي إختفاء الشعر تماماً بعد هذه الجلسات, إلا أن الشعر بالتأكيد سيصبح أقل كثافة وأكثر سلاسة كما أنه سيقل ظهورة بعد فترات من الإستخدام, خاصة شعر الوجه والساقين.

المنتج متوفر بسعر 445$ من خلال موقع iluminagebeauty.com

يمكنك أيضا قراءة More from author