ثعبان يلتف حول رقبة ريهام حجاج.. والرعب يسيطر عليها

حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج على مشاركة جمهورها بنشر مقطع فيديو من كواليس تصوير واحد من أصعب مشاهدها في فيلمها الجديد “القرد بيتكلم”، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتشير “مشاهير” أن ريهام ظهرت في مقطع الفيديو، وثعبان كبير يلتف حول رقبتها، وبدت في حالة رعب شديدة، وعلقت على مقطع الفيديو بقولها: “انا و التعبان.. كواليس #القرد_بيتكلم “، وقد أثار الفيديو ضحكات جمهورها ووصفوها بـ “الجبانة جدا”.

يذكر أن فيلم “القرد بيتكلم” بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، سيد رجب، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

هل هناك علاقة عاطفية تجمع ريهام حجاج ونجل مجدي كامل؟

ومن جانب أخر ، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين ريهام حجاج وعادل، نجل الفنان مجدي كامل ، وقد أثارت الصورة حالة من الجدل بسبب احتضان ريهام لعادل.

وتساءلت تعليقات كثيرة عن حقيقة علاقة “ريهام” و”عادل”، وتبين أن ريهام صديقة مقربة لمجدي كامل وعائلته وتعتبر عادل بمثابة شقيقها الصغير، وهذه ليست أول شائعة تلاحق عادل مجدي كامل، حيث انتشرت أخبار من قبل حول وجود قصة حب تجمعه مع منة عرفة.

ريهام حجاج ترتدي الحجاب

وفي سياق أخر، فاجأت الفنانة المصرية ريهام حجاج جمهورها بنشرها صورة لها، ظهرت فيها مرتدية الحجاب على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث أنها ستظهر بهذا الشكل في فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم “مولانا”.

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، مؤكدين أنها أجمل كثيرا بالحجاب، وطالبوها بارتدائه باستمرار.

يذكر أن فيلم «مولانا» بطولة عمرو سعد، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدى، وريهام حجاج، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وإيمان العاصى وأحمد راتب، وهو مأخوذ عن رواية «مولانا» للكاتب والإعلامى إبراهيم عيسى.

يمكنك أيضا قراءة More from author