ميرفت أمين تصدم جمهور دلال عبد العزيز.. فماذا قالت؟!

صدمت الفنانة المصرية ميرفت أمين جمهور الفنانة دلال عبد العزيز، حيث قالت بأنها تحتفظ بشيشة في منزلها رغم أنها لا تشرب الشيشة ولكنها تحرص على وجودها من أجل أصدقائها المدخنين مثل المخرج عمر عبدالعزيز وصديقتها المقربة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وعلى الرغم أن شرب الشيشة شيء معتاد بين النجوم والنجمات ولكن الأمر أثار دهشة جمهور الفنانة دلال عبدالعزيز والتي اعتادت الظهور دائمًا بالسبحة في عدد من المناسبات، كما أكدت ميرفت أن طريقة دلال في شرب الشيشة تثير الضحك، حيث تقوم بنفخ الدخان في وجوه المحيطين.

وتشير “مشاهير” أن الفنانة ميرفت أمين تربطها صداقة قوية بالفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة رجاء الجداوي ويطلقون عليهن في الوسط الفني لقب “الثلاثي المرح”.

الميزانية تهدد فيلم ميرفت أمين الجديد

وفي سياق منفصل، فهناك أزمة إنتاجية تهدد فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذى تقوم ببطولته النجمة ميرفت أمين، حيث كان من المقرر البدء فى تصويره يوم 19 نوفمبر الجاري لكن توقفت التحضيرات بسبب ارتفاع الميزانية عن التى حددتها الشركة المنتجة.

ميرفت أمين تنوى الاعتذار عن فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

ويحاول القائمون على انتاج الفيلم اقناع الفنانين الأبطال بتخفيض أجورهم من أجل دفع عملية انتاجه وبدء تصويره، وهو الأمر الذي لم يلق قبولاً لدى معظم الفنانين، وعلمت مصادر مقربة  ان النجمة ميرفت أمين في طريقها للاعتذار عن الفيلم بسبب هذه التعثرات.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير” هو اسم مؤقت للعمل، بطولة النجمة ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، ومحمد لطفى، ورانيا منصور، وطارق الإبيارى، وأحمد فؤاد سليم، وشيماء سيف، وطارق الإبيارى من إخراج رومانى سعد وتدور أحداثه فى إطار عائلى “لايت كوميدى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author