منتجات متعددة للفحم لن تصدقيها

120716-charcoal-beauty-lead

تغريد المنشاوي

لا تتسائلي كثيراً عزيزتي المرأة, فالفحم له إستخدامات ليست جمالية فقط بل علاجية أيضاً, فهو يدخل في التركيبات الطبية لمعالجة بعض الأمراض التي تتعلق بالمعدة والبشرة والشعر وغيرها, إلا أن هناك منتجات جديدة بالأسواق قد تثير فضولك لمعرفة نتائجها, تعرفي عليها معنا وقومي بإخبارنا عن تجربتك إذا ما قررت شراء أحدى هذه المنتجات الرائعة :

1

1- YES TO TOMATOES DETOXIFYING CHARCOAL WIPES :

هذه المناديل لا تضمن لكِ فقط إزالة الأوساخ والشوائب من على بشرتك, لكنها تمتص الدهون والمكياج ببراعة ودون التسبب في تهيج البشرة.

متوفر بالأسواق بسعر 6$

2

2- NAILS INC NAIL POLISH FUELED BY CHARCOAL IN NOBEL STREET :

يعد هذا المنتج الخاص بالعناية بالأظافر من أكثر المنتجات الرائجة في عالم الأظافر, وذلك لأنه يمنح أظافرك العناية الكاملة حيث يعمل على تقويتها وحمايتها من السموم والملوثات.

متوفر بالأسواق بسعر 15$

3

3- ROOT SCIENCE REBORN YOUTH ENHANCING FACE MASK :

يعتبر هذا القناع الرائع مناسب جداً للبشرة المرهقة حيث يحتوي على خلاصة الفحم المنشط وجذور الكركم والطمي الذي يعمل على تنظيف البشرة بشكل فعال.

متوفر بالأسواق بسعر 60$

4

4- SEPHORA COLLECTION DELUXE CHARCOAL ANTIBACTERIAL BRUSH SET :

الإنتظار فترة طويلة حتى تقومين بتنظيف فرش المكياج الخاصة بكِ يجعلها أرض خصبة لتكاثر البكتريا والجراثيم, إلا أن من حسن الحظ أن تقوم شركة (سيفورا) بإنتاج هذه المجموعة الرائعة من الفرش المصنوعة من الفحم والتي تقوم بتنظيف نفسها بشكل تلقائي.

متوفر بالأسواق بسعر 62$

5

5- CURAPROX BLACK IS WHITE TOOTHPASTE :

يقوم هذا المعجون الرائع على إزالة الأصباغ من على الأسنان بفضل إحتوائه على خلاصة الفحم, كما يعمل على تبييضها مع تذويب كامل للجير المتراكم.

متوفر بالأسواق بسعر 30$

 

يمكنك أيضا قراءة More from author