أفضل خواتم الخطوبة والزواج للمشاهير في 2014

سواء كانت خواتم الخطبة للمشاهير مصنوعة من الزمرد، الياقوت أو الماس فجميعها تبدو جميلة ومبهرة، إليك عزيزي القارئ مجموعة من أجمل خواتم الخطبة للمشاهير:

خاتم أشلي سيمبسون وإيفان روس:

تلقت المغنية أشلي سيمبسون خاتم من تصميم نيل لاين والمصنوع من الياقوت والماس من صديقها الممثل والمنتج إيفان روس في شهر يناير وتزوجا بعد ذلك في شهر سبتمبر.

تقول المصممة نيل لاين: إيفان يتمتع بذوق رائع وأراد اختيار الخاتم المناسب لأشلي.

خاتم أوليفيا باليرمو وجوهانس هيوبل:

الممثلة أوليفيا باليرمو تلقت خاتم مصنوع من الماس الأصفر من صديقها عارض الأزياء جوهانس هيوبل في بداية هذا العام. تزوج الإثنان بعد ذلك وارتدت أوليفيا فستان من كارولينا هريرا في زفافها.

خاتم كريستينا أجيليرا ومات روتلر:

قدم المنتج مات روتلر خاتما رائعا من الماس لكريستينا أجيليرا أثناء رحلتهما إلى هاواي في “عيد الحب”.طبقا لأحد المصادر ترتيب الأحجار في هذا الخاتم يحمل معنى يعرفه الزوجين فقط. أجيليرا أعلنت عن حملها في طفلها الثاني بعد ذلك بفترة قصيرة.

خاتم ميلا كونيس وأشتون كوتشر:

خاتم ميلا كونيس يبدو بسيطا وجميلا وبه ماسة مستديرة الشكل يقول أحد أصدقاء ميلا وأشتون: الخاتم بسيط وجميل وجذاب ليس مبالغا فيه كخاتم كيم كارداشيان وهو يناسبهما كثيرا.

خاتم لاتين ميستر وآدم برودي:

خاتم لاتين-وهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء- مصنوع من الذهب الوردي وهوعبارة ماسة كبيرة في منتصف الخاتم وماستين صغيرتين على الأجناب.ترتدي لاتين دبلة زواج رقيقة مع الخاتم.

خاتم ماري كيت أولسون وأوليفير ساركوزي:

اختار أوليفر ساركوزي خاتم جميل من كارتييه لماري كيت أولسون الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالماس والياقوت.

خاتم أليسون وليامز وريكي فان فين:

خاتم أليسون وليامز بطلة البرنامج التلفزيوني “ذا جيرلز” حصلت على خاتم رقيق من البلاتين المرصع بالماس من صديقها ريكي فان فين.

خاتم أندي دورفمان وجوش ميوري:

اختار جوش خاتما مميزا من مجمموعة مكونة من 6 خواتم من تصميم نيل لاين. الخاتم مصنوع من البلاتين ومرصع بالماس (ماسة 3 قيراط بيضاوية في منتصف الخاتم ومحاطة بعدد 154 من الأحجار الصغيرة).

تقول لاين: عندما شاهد جوش الخاتم قال أنه الخاتم المناسب لأندي ويمكنه أن يتخيل نفسه وهو يقدمه لها.

خاتم أمبر هيرد وجوني ديب:

وراء هذا الخاتم قصة مسلية للغاية فقد اختار جوني ديب خاتما آخر في المرة الأولى إلا أنه كان كبيرا على أمبر فارتداه هو وأشترى لها خاتما جديدا لا يقل جمالا عن الخاتم الأول.

خاتم لاتويا جاكسون وجيفر فيليبس:

تقول لاتويا عن الخاتم : أنه كبير جدا. الخاتم مقدم للاتويا جاكسون من صديقها وشريكها في الأعمال جيفر فيليبس. وحجم الماسه التي تزينه 7.5 قيراط وقد قدمه لها في عشاء خاص في أحد مطاعم هاواي.

خاتم كورتني كوكس وجوني ماكديد:

خاتم كورتني قام بتصميمه صديقتها المقربة جنيفر ماير وقدمه لها نجم الروك جوني ماكييد والخاتم عبارة عن مجموعة من الماسات ذات الشكل البيضاوي والدائري والمتراصة على الخاتم.

خاتم نيكي هيلتون وجيمي روث تشايلد:

ينتمي كل من نيكي هيلتون وجيمي روث تشايلد إلى عائلتين ثريتين للغاية. خاتم نيكي مرصع بماستين كبيرتين وذو تصميم مبهر. يتوقع أن يتم الزواج قريبا فماذا سترتدي باريس هيلتون في حفل الزفاف.

إريكا مينا وباو واو:

خاتم مينا والمقدم من مغني الراب الشهير باو واو عبارة عن ماسة كبيرة في المنتصف ومحاطة بعدد من الماسات الصغيرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author