أريج العنبر يحيط أجواءَكم في عيد الأضحى.

كهدية مثالية للرجال والنساء على حد سواء، يقدم عطر Amber Malaki خلفية كلاسيكية خلال احتفالكم بهذه المناسبة المباركة.

يمتاز هذا العطر الفاخر بنفحات حادة من البخور توقظ الحواس، كما أنه أيضاً الرفيق المثالي لأية مناسبة، سواء كانت عشاءً حميماً مع أفراد العائلة في البيت أو قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء.

المجموعة

اكتشفوا سر ابتكار استثنائي مع “مجموعة ملكي”(Malaki Collection)

تسمح شاشة المشربية المحفورة للشخص بأن يرى من دون أن يكون مرئياً، لتحمي ما يوجد خلفها. أبعد من المشربية، وفي التلاعب المعقّد للضوء والظلال، يتم الكشف عن سر…

في عتمة أحد القصور ينتظر الأثمن من بين كل الكنوز، يكشف عنه الضوء المتسلل عبر الشناشيل. هذه هي “مجموعة ملكي”، ثمرة لقاء التقاليد الشرقية والغربية، اتحاد مواد استثنائية وخبرات غير اعتيادية. هي مجموعة مصممة مثل جوهرة فريدة مع الانتباه المذهل للتفاصيل الذي تتميز به شوبارد.

في المكان الذي تلتقي عقود من الخبرات مع أعلى معايير التميّز، ستجدون العطور الأعلى استثنائية. “مجموعة ملكي” من شوبارد.

تحمل ثلاث قوارير منحوتة بدقة وعناية العطور الأعلى جاذبية يتم ابتكارها على الإطلاق. ثلاثة أنواع من البارفان التي تحتفل بأفخر المكونات العطرية من الشرق: العود، الورد والعنبر. وحدها شوبارد تُضمِّن خلاصات نقية تماماً من هذه المكونات المرغوبة جداً، والتي تلقى تقديراً عالياً على أريجها الرائع منذ فجر التاريخ. تكمن الطاقة الغامضة لكل عبير في قلب جوهره.

يدعم كل واحد من هذه الكنوز الرائعة هرمٌ عطري مشغول بدقة عالية، يتألف حصرياً من مكونات راقية متحدة مع نغمات شاعرية منسجمة مع بعضها. هي تجربة ساحرة لحاسة الشم، عمل معلمة فرنسية كبيرة في صناعة العطور التي تجمع مهاراتها مع خبرات شوبارد لابتكار – في سرية عالية – ثلاثة عطور تتمتع بطاقة فاتنة وجذابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author