موعد طرح كليب يارا الجديد بحر الهموم

يارا تعلن عن طرح أحدث أغانيها المصورة بحر هموم على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب الاثنين 5 مارس الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، وذلك بعد ما انتهت من تصوير الكليب الجديد خلال الأسبوعين الماضيين مع المخرج جيل الغبري.

يارا

أحدث كليبات يارا “بحر هموم” على يوتيوب ابتداء من الغد

أعلنت النجمة اللبنانية يارا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن موعد طرح أحدث أغنياتها المصورة “بحر هموم” من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

حيث تفاعل محبي النجمة اللبنانية مع المنشور الذي قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور انستقرام، حيث وصلت الاعجابات الخاصة بالمنشور لما يزيد عن 38 ألاف من الاعجابات.

 

 

فأوضحت أن الكليب الجديد سيكون متوفر على يوتيوب ابتداء من الاثنين 5 مارس في الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت.

الكليب تم تصويره بالعديد من الأماكن في منطقة الشمال بلبنان، تحت إدارة المخرج الشاب جيل الغبري في أول تعاون يجمع بينهما.

أغنية “بحر هموم” من أحدث ألبوماتها الغنائية “معذبني الهوا” وهي من كلمات أحمد ماضي، ومن ألحان جان صليبا، والتوزيع الموسيقي ناصر الأسعد.

هذا ويعد الكليب الجديد من أسرع الكليبات الغنائية التي قامت بتنفيذها خلال أسبوعين فقط، فقد بدأت بتصوير أولى مشاهد الكليب في 20 من شهر فبراير الماضي، واستطاعت خلال هذه الفترة من إنهاء كافة مراحل العمل من مونتاج ومكساج ليتم طرحه غدًا.

وتم تصوير الكليب الجديد على طريقة الدراما المصورة فقد اختارت فكرة درامية تتناسب مع كلمات الاغنية، فظهرت في البرومو الذي نشرته عبر فيس بوك الأسبوع الماضي في دور فنان بالزمن القديم وتقوم بتصوير أحد أعمالها.

 

تسجّلوا في قناتي الرسمية على يوتيوب لتكونوا أوّل من يشاهد فيديو كليب #بحر_هموم الكامل!Subscribe to my official YouTube channel to be the first to watch the full music video of #BahrHmoum 😉#Yara 🎶 👇🏻👇🏻https://www.youtube.com/watch?v=wPZjPH1YQgE

Posted by Yara on Monday, February 26, 2018

 

جدير بالذكر أن يارا تشارك في الوقت الحالي في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائية “نجوم بلا حدود” الذي يعرض على قناة الآن الفضائية، وتقدمه كارلا حداد، ويشارك في لجنة تحكيمه كلا من فايا يونان، ووائل منصور.

 

حلقة أكثر من رائعة.. اكتشاف هائل لمواهب جديدةترقبوا ثاني حلقات الموسم الثاني من #نجوم_بلا_حدود الجمعة القادمة – العاشر…

Posted by Al Aan TV on Friday, February 16, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author