تفاصيل حالة سارة سلامة بعد تعرضها لأزمة صحية

تعرضت الفنانة الشابة سارة سلامة لأزمة صحية، أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وهو ما أقلق جمهور سارة سلامة على صحتها، ولكن خرج والدها الفنان أحمد سلامة وطمأن الجمهور على صحة إبنته.

سارة سلامة

تطورات حالة سارة سلامة الصحية

تعرضت سارة لأزمة صحية مفاجئة وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية تبين إصابتها بضيق في التنفس، وقد تحسنت الحالة الصحية لسارة بعد أن قام الأطباء بوضعها على جهاز التنفس فغادرت المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم حسبما أعلن والدها الفنان أحمد سلامة، الذي أكد أنها غادرت المستشفى صباح يوم أمس السبت، وبدأت في ممارسة حياتها العادية بشكل طبيعي، وعادت إلى بلاتوهات التصوير من جديد، حيث تشارك في بطولة فيلم جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

وترجع أسباب هذه الأزمة إلى إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية بسبب تعرضها لإرهاق شديد الأيام الماضية، الأمر الذي تطلب نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة لإجراء الفحوصات اللازمة.

يذكر أن الفنانة سارة سلامة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي كضيفة شرف في مسلسل “الوصية” الذي قام ببطولته أكرم حسني، وأحمد آمين وريم مصطفى.

وكانت سارة قد أثارت الجدل بعد أن أعادت نشر صورة لها عبر “إنستجرام” تظهر من خلالها ببطن منفوخ من الحمل، مما جعل جمهورها يسألها في تعجب لأنها غير متزوجة، وأكدت سارة أنها مجرد صورة من جلسة تصوير سابقة لها وظهرت ببطن ممتلئة لتبدو حامل وكانت نشرتها بمناسبة عيد الأم منذ فترة طويلة، وكتبت “الصورة مش حقيقيه يا جماعة وقديمة وكانت علشان عيد الأم”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author