مفاجأة منة فضالي مع سامو زين

أعلنت النجمة منة فضالى أنها ستقدم فيلمًا سينمائيًا جديدًا مع النجم ساموزين، وسوف تبدأ منة فضالي وساموزين التحضير لفيلمها الذي يحمل إسم “تحت المطر” عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

منة فضالي

منة فضالي وسامو زين معًا في فيلم جديد

أعلنت منة عن فيلم جديد ستخوض بطولته مع النجم سامو زين، وأضافت منة أن الفيلم اجتماعى رومانسى وبه جزء من الأكشن، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما أعلنت أن الفيلم يتخلله عدد من المغامرات المقرر تصويرها خارج مصر، وتحديدًا في العاصمة المجرية بودابست.

وصرحت منة أنها سعيدة بالتعاون مع سامو زين، باعتباره أحد أعز أصدقائها، وكذلك الأمر بالنسبة للمخرج عبدالعزيز حشاد، الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل “اللص والكتاب” قبل أعوام عدة.

أعمال منة فضالي القادمة

أوشكت  منة فضالي على إنهاء تصوير دورها في فيلم براءة ريا وسكينة، ومن المقرر طرحه قريبًا، حيث تواصل تصويره داخل أكاديمية الفنون بمنطقة الهرم مع عدد من الفنانين وتجسد من خلاله دور صحفية تدعى “أمل” تبحث وتحقق حتى تعلم مدى “براءة ريا وسكينة”، وهل هما مظلومتان أم لا.

يذكر أن الفنانة منة فضالى انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل “أفراح إبليس 2″، من بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين وأحمد صفوت، وتأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

كما تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل “بيت السلايف”، مع الفنانين عبير صبرى وحازم سمير وأحمد عصام وطارق صبرى وآخرون، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

كما يعرض لها في السباق الرمضاني الحالي مسلسل سلسال الدم.

يمكنك أيضا قراءة More from author