تعليق محمد هنيدي بعد خسارة اسبانيا في كأس العالم

محمد هنيدي

تعليق محمد هنيدي بعد خسارة اسبانيا في كأس العالم

كعادته من أكثر نجوم تفاعلا عبر مواقع  التواصل الاجتماعي ولا يترك أي حدث دون التعليق عليه النجم محمد هنيدي يسخر من هزيمة المنتخب الاسباني أمام نظيره الروسي في تصفيات الربع نهائية في كأس العالم روسيا 2018.

حيث نشر هنيدي تعليقًا عبر صفحته الرسمية عبر موقع التغريدات العالمي تويتر سخر فيها من هزيمة إسبانيا من روسيا في ضربات الترجيح فكتب قائلا:

“مجموعتنا كانت مجموعة الموت” في إشارة منه لهزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الاول في الروسي وكذلك منتخب أورجواي بالاخص بعد تأهل الثنائي للتصفيات الربع نهائية من البطولة.

لم يكن هنيدي هو الوحيد الذي سخر من خسارة منتخب اسبانيا، فقد علق كلا من الاعلامي عمرو أديب، ورجل الاعمال نجيب ساويرس، والمعلق الرياضي عصام الشوال وغيرهم على هذه الهزيمة.

على صعيد أخر عرض مؤخرًا للنجم الكوميدي هنيدي في موسم رمضان الدرامي قبل بداية منافسات كأس العالم مسلسل “أرض النفاق” والذي شاركته في البطولة كلا من النجمة هنا شيحة والنجمة دلال عبد العزيز.

واستطاع مسلسل أرض النفاق أن يحصد أعلى نسب مشاهدة في الدول الخليجية رغم منع عرض المسلسل على القنوات المصرية وعبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author