باريس هيلتون تروج لدار أزياء تركية

باريس هيلتون تروج لـ دار أزياء تركية

شاركت حفيدة مؤسس فنادق هيلتون الشهيرة في عرض أزياء دار أزياء Dosso Dossi التركية، وذلك ضمن جولتها الأوروبية بصحبة كريس زيلكا المقرر عقد قرانهما في شهر نوفمبر القادم.

في عطلة نهاية الاسبوع الماضي حلت عارضة الأزياء الأميركية والمغنية باريس هيلتون على أرض مدينة أنطاليا التركية لقضاء رحلة ترفيهية ومهنية وذلك برفقة خطيبها الممثل كريس زيلكا.

رحلة باريس لم تكن فقط للترفيه ولكن أيضا شملت جزءًا خاص بمجال عمله كعارضة أزياء حيث شاركت باريس في عروض أزياء العلامة التركية Dosso Dossi.

حيث أقامت دار الازياء التركية Dosso Dossi عرض أزياء مجموعتها الجديدة في الفندق الفاخر The Land of Legends Theme Park.

واستطاعت نجمة تلفزيون الواقع السابقة أن تلفت إليها الأنظار كعادتها فهي معروفة بأناقتها المعهودة في جميع إطلالاتها، فحرصت خلال عرض ازياء دار Dosso Dossi أن تظهر بإطلالة كلاسيكية تحمل الطابع العصري من اللون الكحلي الداكن.

فكان فستان باريس الذي ين إطلالتها ذو تصميم مميز بقصة اوف شولدر من الاعلى مع بعض الازرار التي توسطته في المنتصف، مصنوع من القماش الشفاف وانسدل من خصرها حتى قدميها.

أكملت إطلالتها بحذاء كلاسيكي من اللون الاسود ذو كعبًا عال، واعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الناعمة، واختارت مكياجًا باللون الوردي جعلها تبدو أكثر بساطة وطبيعية.

ولكي تكون الإطلالة على أكمل وجه، انتعلت هيلتون كعبا عاليا كلاسيكي أسود، كما اعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الناعمة، في حين اختارت أن يكون مكياجها بالألوان الوردية.

يمكنك أيضا قراءة More from author