وثيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني العرفي

مازالت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تثير الجدل حولهما رغم إلغاء دينا لمتابعة عمرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من انتشار خبر عودة عمرو لزوجته زينة عاشور، حيث نشرت بعض التقارير الاعلامية عن وجود عقد زواج عرفي بين عمرو دياب ودينا الشربيني قد تكشف عنه الأيام القادمة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد عودة الهضبة عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور بشكل غير معلن حتى تتأكد زينة من حقيقة مشاعر زوجها في الوقت الحالي.

وبعد أن قامت دينا الشربيني بإلغاء متابعة عمرو على موقع الصور الشهير انستقرام، توافدت الكثير من الإشاعات حول وجود خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

كان من ضمن الاشاعات التي تم تسريبها مؤخرا هو تهديد دينا لعمرو بإظهار عقد زواج عرفي بينهما، في حين وجود نفي تام من قبل المصادر المقربة من عمرو والتي أوضحت أنه لا صحة لما يشاع عن وجود عقد زواج بين عمرو ودينا لا رسميا ولا عرفيا،

وفي نفس الوقت التزمت دينا بالصمت التام إلى الآن ولم تعلق بأي شئ على ما يثار حول حقيقة خلافها مع عمرو وعن أسبابها بإلغاء متابعته على انستقرام، والذي أدى لزيادة الشائعات حولهما.

كان من أبرز الشائعات أيضا استبعاد عمرو لدينا من بطولة العمل السينمائي الذي قد سبق وأعلن عنه منذ فترة كبيرة، إلا أن بعض المصادر المقربة من عمرو أوضحت تأجيله للمشروع السينمائي بالكامل.

وذلك في تخوف من جانبه للعودة للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة من أخر فيلم سينمائي شارك فيه عمرو مع الفنانة يسرا والفنان عمر الشريف “ضحك، ولعب، وجد، وحب”.

شائعات كثير مازالت تطاول الثنائي الذي شغل الرأي العام على مدار عام 2017 وعن طبيعة العلاقة التي تربط بينهما هل هي علاقة عمل أم علاقة حب وزواج، ويبدو ان الشائعات لن تنتهي، وستكشف لنا الأيام القادمة الكثير من الأحداث التي ربما قد توضح الامر بشكل نهائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author