صور ظافر العابدين في ليالي أوجيني رمضان 2018

النجم التونسي ظافر العابدين بعد نجاحه بشكل كبير في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل “حلاوة الدنيا” مع النجمة هند صبري، قرر أن يخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل “ليالي أوجيني”، وتشارك ظافر العابدين في بطولته النجمة أمينة خليل بعد استبعاد مخرج العمل هاني خليفة لياسمين صبري.

ظافر وامينة خليل

صورة ظافر العابدين في مسلسله الجديد

نشر النجم التونسى أول صورة له من مسلسله الجديد “ليالى أوجينى” والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2018، وكتب ظافر على حسابه على إنستقرام مع صورته معلقًا عليها: “الدكتور فريد فى ليالى أوجينى”.

صورةظافر من مسلسله الجديد

مسلسل ظافر العابدين ليالي أوجيني

  •  ويجسد ظافر في المسلسل شخصية طبيب يدعى (فريد)، والذي يجبر على الزواج من أرملة أخيه الذى توفي، وتركها هى وولديها، وذلك وفقًا للأعراف فى الأربعينيات، ويتم الزواج ولكن على الورق فقط، ومع تصاعد الأحداث تغير مجرى حياته تمامًا.
  • ويعايش العمل فترة الأربعينيات وتحديدًا في عام 1946 ، وتدور أحداثه بين مدينتى القاهرة وبورسعيد، والمسلسل مقتبس عن عمل إسباني.
  • يشارك فى بطولة المسلسل أمام ظافر النجوم: أمينة خليل وليلى عز العرب وإنتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن إخراج هاني خليفة، ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق.
  • ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا (أوجينى دى مونيتو كوتيسه) التى ولدت فى إسبانيا وتلقت دراستها فى فرنسا، وكانت على درجة كبيرة من الجمال، وتزوجت من الإمبراطور نابليون الثالث عام 1853، وجاءت إلى مصر فى حفل افتتاح قناة السويس، بعد أن وجه الخديوى إسماعيل لها دعوة فى افتتاح فى قناة السويس، وفى عام 1905، حنت الإمبراطورة العجوز إلى أرض الذكريات، إلى السويس، وعادت إلى مصر متنكرة، ونزلت لعدة أيام فى فندق (سافوى) فى بورسعيد، وما إن علم شعراء مصر بهذا الحادث الدرامى المثير، حتى تبادورا فى التعبير اللاذع عن حضورها الطاغى.
  • ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية، وقد تم تغيير إسم المسلسل من أكاسيا إلى ليالي أوجيني.

يمكنك أيضا قراءة More from author