اول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري في مسلسل في رمضان 2019

من المقرر أن تظهر النجمة الشابة ياسمين صبري في رمضان 2019 في أولى بطولاتها الدرامية، حيث تعاقدت ياسمين صبري في رمضان 2019 على بطولة مسلسل جديد باسم حكايتي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري في رمضان 2019 بحكايتي

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، للعرض في الموسم الرمضاني القادم رمضان 2019، بمسلسل “حكايتي”، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج تامر مرسي.

هذا وكانت أخر مشاركات ياسمين التلفزيونية في مسلسل “الحصان الأسود” فى شهر رمضان قبل الماضي، وكان من بطولة أحمد السقا وياسمين صبري وشيري عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وصبري فواز وأميرة العايدى وأحمد العوضي ومحمد عادل وميرنا نور الدين وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

بينما في السينما كان أخر أفلامها: فيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وفيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، ‏تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم ‏السبكي.‏

 

يمكنك أيضا قراءة More from author