بالصور مصطفى شعبان بشكل مختلف في مسلسل ايوب رمضان 2018

 

بدأ الممثل المصري مصطفى شعبان تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد “أيوب”، ومن المقرر أن يشارك النجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني القادم لعام 2018م، والذي تعاقد عليه الفنان مع المنتج تامر مرسى منذ عدة أشهر، وقد قام النجم بتصوير أولى مشاهده في المسلسل يوم السبت الماضي بعد التحضيرات التي دامت طيلة الأربعة شهور السابقة، كما تمت الترشيحات للعديد من النجوم والنجمات، وقام فريق العمل بمعاينة الأماكن الخاصة بالتصوير، كما بدأت البروفات الفعلية للعمل.

وقد قام منتج العمل تامر مرسي بنشر صورة جمعته مع نجم المسلسل، أثناء الكواليس الخاصة بالعمل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” Instagram، وقد علق على الصورة قائلًا “أول يوم تصوير “أيوب”، رمضان 2018 إن شاء الله”، وقد تعاقد العديد من النجوم والنجمات على المشاركة في العمل، مثل هنا الزاهد، ومحمد لطفى، وآيتن عامر، وميريهان حسين، والمسلسل للمؤلف محمد سيد بشير، والمنتج تامر مرسي، والمخرج أحمد صالح.

 

مصطفى شعبان في السجن بمظهر غريب في مسلسل “ايوب”

  •      قام النجم بتصوير العديد من المشاهد من أجل مسلسل “أيوب” في أماكن مختلفة، مثل المشاهد التي قام بتصويرها في مدينة الشيخ زايد، والمشاهد التي قام بتصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي.
  •      أطل شعبان بمظهر مختلف تمامًا عما أعتاد عليه الجمهور، حيث قام بخسارة عدد من الكيلو جرامات من وزنه، فضلًا عن إختيار الشارب واللحية.
  •      يتناسب الشكل الجديد مع التفاصيل المتعلقة بالدور، حيث يتعرض مصطفى للظلم ويدخل السجن، و تضطره الظروف لتحمل الكثير من الأعباء.
  •      تدور أحدث المسلسل حول “أيوب”، وهو رجل بسيط، ويشتغل في أحد البنوك، ثم يقوم أحد بتوريطه فى قضية أموال، ثم التسبب له في السجن.
  •      يقرر “أيوب” بعد خروجه من السجن أن ينتقم، من خلال النصب والاستيلاء على هذا البنك.
  •      يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، مثل هنا الزاهد، ومحمد لطفي، ومحمد دياب، وآيتن عامر، وميريهان حسين، وزكي فطين عبدالوهاب، والمسلسل للمؤلف محمد سيد بشير، والمنتج تامر مرسى، والمخرج أحمد صالح.
  •      الجدير بالذكر أن شعبان قد قدم في السباق الرمضاني لعام 2017م، من خلال مسلسل “اللهم إني صائم”، وكان يقوم بشخصية نصاب، يخدع الضحايا من خلال تشخيص بعض الشخصيات، وقد شارك في بطولة المسلسل ريم مصطفى، وماجدة زكى، وندا موسى، ومي نور الشريف، والمسلسل للمؤلف أحمد عبد الفتاح،، والمخرج أكرم فريد.

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

يمكنك أيضا قراءة More from author