جلسة تصوير لصافيناز في حمام السباحة

تداول عدد من الصحف والمجلات الفنية مجموعة من صور صافيناز الاخيرة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت فيها داخل أحد حمامات السباحة وهي ترتدي بدلة الرقص، إليكم تفاصيل صور صافيناز في جلسة التصوير الأخيرة لها.

أحدث جلسة تصوير للراقصة الأرمنية صافيناز
أحدث جلسة تصوير للراقصة الأرمنية صافيناز

صور صافيناز في أحدث جلسة تصوير لها

مؤخرًا خضعت الراقصة الاستعراضية صافيناز لجلسة تصوير جديدة داخل حمام السباحة، وجاءت إطلالة الراقصة الارمنية المعروفة مليئة بالانوثة كعادة جلساتها.

حيث ظهرت الراقصة صافيناز وهي ترتدي بدلة رقص باللون الازرق السماوي ومتداخلة مع اللون الأبيض، فجاءت هذه الجلسة برعاية اللون الأزرق السماوي الذي جمع بين لون بدلة صافيناز ولون حمام السباحة.

شاركت الراقصة الارمنية صافيناز صورتها عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وارفقت معها تعليق كتبت فيه قائلة: “صباح الجمال يا حبايبى”.

أحدث جلسة تصوير للراقصة الأرمنية صافيناز
أحدث جلسة تصوير للراقصة الأرمنية صافيناز

وتعد هذه الجلسة هي الاولى من نوعها بعد عودة صافيناز للساحة الفنية من جديد، حيث كانت صافيناز قد تغيبت عن الساحة الفنية وتوقفت مشاركتها منذ وفاة والدها.

فقد توفي والد صافيناز في التاسع عشر من يناير الماضي، واضطرت على إثر ذلك الخبر صافيناز أن تلغي كافة ارتباطاتها بالقاهرة خلال هذه الفترة، وسافرت إلى موسكو حيث توجد عائلتها.

صورة صافيناز بفستان الزفاف
صورة صافيناز بفستان الزفاف

سر ظهور صافيناز بفستان الزفاف

ظهرت الراقصة الارمنية صافيناز بفستان زفاف من اللون الأبيض في أحدث صور تم تداولها لها مؤخرًا، الأمر الذي أشاع حولها العديد من الشائعات عن سر ارتدائها فستان الزفاف.

وأشاع البعض أن صافيناز تزوجت من رجل أعمال أردني، وأن هذه الصورة هي صورتها من حفل الزفاف، لكن بعض المصادر بالأردن قد نفت الخبر تمامًا.

حتى تبين الخبر الأكيد وهو أن هذه الصور هي أحدث صور صافيناز من داخل كواليس الفيلم السينمائي الجديد “إنت حبيبي وبس” الذي أفرجت الشركة المنتجة له عن بعض الصور الخاصة بالفيلم لبدء الحملة الدعائية له.

النجم الكوميدي محمد ثروت مع الراقصة صافيناز
النجم الكوميدي محمد ثروت مع الراقصة صافيناز

صافيناز تشارك في بطولة فيلم سينمائي جديد

بدأت شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع في بدأ حملة الدعاية الخاصة بأحدث مشاريعها السينمائية والذي يأتي بعنوان “إنت حبيبي وبس”، وذلك إستعداداً لطرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

حيث كان من المقرر أن يعرض الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر، إلا إنه خرج من المنافسة قبل بداية الموسم، وبدأت الشركة المنتجة الإفراج عن بعض صور كواليس الفيلم.

فيلم “إنت حبيبي وبس” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم النجمة هالة فاخر، المطربة الشعبية بوسي، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وزميله المطرب الشعبي سعد الصغير.

بالإشتراك مع الممثل الكوميدي محمد ثروت، الفنان الكبير أحمد حلاوة، ومحمد محمود، الفيلم من إخراج المخرج أحمد البدري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

فريق عمل الفيلم السينمائي أنت حبيبي وبس
فريق عمل الفيلم السينمائي أنت حبيبي وبس

وبالفعل قد انتهت الراقصة الأرمينية صافيناز من تصوير كافة مشاهدها داخل الفيلم، والتي كان أخرها هو مشهد زفافها بالفيلم على الفنان الكوميدي محمد ثروت.

حيث تظهر صافيناز وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وهو ما تم تداوله أنه فستان زفافها في الواقع، لتكشف الشركة المنتجة بعدها عن تفاصيل الفيلم الجديد.

خلال الفيلم تظهر صافيناز في دور راقصة ومغنية، وتقوم بأداء مجموعة من الرقصات الاستعراضية والغناء داخل السياق الدرامي للفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author