بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تنشر صور جديدة لابنها آدم

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني شاركت صورة جديدة لمولودها الصغير، وقد حرصت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على إخفاء وجه طفلها، كعادتها دائمًا، واكتفت باظهار يده الصغيرة فقط، وقد انتشرت تلك الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت على تفاعل قطاع كبير من جمهورها وجمهور نجم الجيل ومحبيه.

علقت المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية ​بسمة بوسيل على صورة طفلها، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”، حيث قالت “إبني.. روح قلبي”.

يذكر أن بسمة بوسيل وضعت مُؤخّرًا طفلها الثالث “آدم” وقد سافرت منذ 4 أشهر لوضع طفلها في الولايات المتحدة الأمريكية، مع زوجها الفنان ​تامر حسني، ولم تنشر صورًا طيلة فترة حملها، كما لم يكن الجمهور على علم بالأمر، حتى نشرت صورة قبيل إنجاب طفلها بشهر تقريبًا.

من ناحية أخرى، تعرضت بسمة بوسيل مؤخرًا إلى هجوم حاد من الفنانة المغربية جليلة التي لم تسميها حيث قالت: “رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور”.

وأضافت: “مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author