طرد وسائل الإعلام من عزاء غنوة شقيقة الفنانة أنغام

 غنوة شقيقة أنغام

طرد وسائل الإعلام من عزاء غنوة شقيقة الفنانة أنغام

طرد وسائل الإعلام من عزاء غنوة شقيقة الفنانة أنغام من جانب قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مسجد المشير طنطاوي، بناءً على طلب عائلة المرحومة.

أقيم مساء أول أمس عزاء الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان شقيقة النجمة أنغام في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن والشرطة.

عزاء الراحلة غنوة شقيقة أنغام شهد حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام في مصر الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لكلا من النجمة أنغام والموسيقار الكبير محمد علي سليمان الذين تقبلوا العزاء سويا.

وكان من أبرز النجوم الذين كانوا من أوائل الحضور كلا من النجمة ليلى علوي، والنجمة منى زكي، والنجم محمد حماقي، والنجمة سميرة سعيد، إلى جانب النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وشارك في العزاء كلا من المخرج طارق العريان وزوجته النجمة السورية أصالة، والنجمة إلهام شاهين، والفنانة زينة، والفنانة وفاء عامر، وريم البارودي.

بالإضافة إلى الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والفنان هاني شاكر، والإعلامية منى الشاذلي، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي.

كذلك كان من ضمن الحضور النجم علي الحجار، والمطرب محمد عباس، وأحمد عدوية، والإعلامية لميس الحديدي، والفنان إيهاب فهمي، ومحمد ممدوح، والسيناريست تامر حبيب.

هذا وقد حرص صناع أسرة مسلسل “الأب الروحي” على تقديم واجب العزاء في زميلتهم الراحلة وكان من بينهم ميدو عادل، محمد عز، محمد علي رزق، المخرج تامر حمزة، والمؤلف هاني سرحان.

يمكنك أيضا قراءة More from author