أوبرا وينفري تتعاقد مع شركة آبل

 

قررت الإعلامية الأمريكية الغنية عن التعريف أوبرا وينفري إنتاج برامج تلفزيونية لصالح شركة “آبل” الأمريكية الشهيرة في ظل عقد ممتد عدة أعوام، حيث تفاجأ جمهور ومحبي مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري البالغة من العمر 64 عامًا بهذا الخبر، من خلال إعلان شركة “آبل”، التي لم تكشف بعد عن نوعية تلك البرامج التي سوف تقوم الإعلامية الشهيرة بإنتاجها، كما أنها لم تعلن ايضًا عن موعد طرحها.

 

أوبرا وينفرى

 

صرحت الشركة الأمريكية إن سبب تعاقدها مع الإعلامية الكبيرة، هو أنها تتمتع بقدرة فريدة تمكنها من التواصل مع جميع أنحاء العالم.

أشيع في الأيام الماضية بعض الأخبار التي تفيد باحتمالية أن وينفري  سوف تتقدم ضمن ترشيحات الإنتخابات الرئاسية الأميركية القادمة لعام 2020.

نشرت عدد من المواقع الأمريكية أن تقوم شركة “آبل” بالإتفاق مع أوبرا على إنتاج بعض الأفلام، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية، فضلًا عن بعض الكتب والتطبيقات.

لم تكشف شركة “آبل” عن قيمة صفقتها مع وينفري، لكنها أكدت أنها تعاقدت معها على قد يمتد عدة سنوات، من أجل أن تقدم الإعلامية برامج لصالح الشركة الأميركية.

صرحت شبكة “سي إن إن” إن الإتفاق مع وينفري لن يؤثر على العقد الذي امتد مؤخرًا حتى عام  2025 بين أوبرا وشبكة “أو دبليو إن” الأميركية.

يذكر أن وينفري سوف تخوض منافسة قوية في مجال الترفيه مع عمالقة آخرين مثل نتفليكس وأمازون وتايم وور، من خلال تقديم برامج تليفزيونية لحساب شركة “آبل”، كما أن “آبل” قامت بتوقيع عقد العام الماضي مع المخرج ستيفن سبيلبرغ لإنتاج عشرة برامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author