أثيوبي يقتل سيدة في القاهرة بعدما فشل في اغتصابها

أثيوبي يقتل سيدة في القاهرة بعدما فشل في اغتصابها
أثيوبي يقتل سيدة في القاهرة بعدما فشل في اغتصابها

سعى شاب أثيوبي لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره إلى ارتكاب جريمة السرقة و الاغتصاب ، لكنه فشل ، فقرر ارتكاب جرم أفظع وهو القتل ، فألقى بسيدة من الطابق السابع فخرت صريعة .

طالب أثيوبي عمره 18 يقتل مواطنته

وأحالت النيابة العامة في مصر ، اليوم الأربعاء ، الطالب الأثيوبي واسمه روزا داويد للمحاكمة ، لاتهامه بقتل إحدى مواطناته ، بإلقائها من الطابق السابع من منزلها بأحد أحياء القاهرة خلال محاولته سرقتها والاعتداء عليها جنسيًا.

شاهد عيان شاهد القاتل

وجاء قرار النيابة العامة بإحالة الإثيوبي روزا إلى المحاكمة ، بعدما أدلى شاهد عيان بأوصاف كاملة عنه قبل ضبطه من الجهات الأمنية.

أثيوبي حاول سرقة واغتصاب سيدة عمرها 39 عاما

وفي التفاصيل ، دخل المتهم روزا داويد أحد العقارات من بلكونة عقار بمنطقة دار السلام في العاصمة القاهرة ، لسرقة شقة تخص سيدة إثيوبية تبلغ من العمر 39 عامًا ، والاعتداء عليها جنسيًا ، إلا أن السيدة قاومته ومنعته من تنفيذ غرضه ليسارع بإلقائها من الدور السابع من شقتها.

السيدة توفيت فور سقوطها

وأفاد التقرير الطبي الخاص بالسيدة لاحقا بإصابتها بكسر في قاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس ، تسبب في وفاتها عقب سقوطها مباشرةً.

الجاني يعترف بجريمته

واعترف الجاني بارتكابه الواقعة ، وأن السبب وراء ذلك هو إعجابه بها وعدم قدرته على تحمل نفقات المعيشة في القاهرة ، لتقرر النيابة إحالة أوراق القضية والمتهم إلى المحكمة التي بدأت في نظر القضية

 

يمكنك أيضا قراءة More from author