مشادة كلامية بين ظافر العابدين وهاني خليفة توقف تصوير ليالي أوجيني

شهدت الساعات الأخيرة في تصوير مسلسل ليالي أوجيني وقوع خلاف بين النجم ظافر العابدين والمخرج هاني خليفة، قام على إثرها المخرج هاني خليفة بترك تصوير مسلسل ليالي أوجيني مع ظافر العابدين وتولى التصوير معه مساعده.

مسلسل ليالي اوجيني

خلاف بين ظافر العابدين وهاني خليفة في ليالي أوجيني

كشفت مصادر من فريق عمل المسلسل، وجود أزمة بين ظافر ومخرج العمل، بسبب استمرار ظافر في التصوير لمدة 33 ساعة متواصلة بين وحدات التصوير بناءًا على تعليمات المخرج من أجل الانتهاء من المشاهد في أسرع وقت لتكون جاهزة للعرض.

مما جعل ظافر يعلق: «مش عاوزك تخرجلي تاني»، قام بعد ذلك هاني بالجلوس في غرفته، وتولى “عبد التواب” مساعد المخرج مسؤولية التصوير والإخراج.

مسلسل “ليالي أوجيني” من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وإنجي المقدم وانتصار وأسماء أبو اليزيد ومراد مكرم وكارمن بصيبص ونخبة من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد في فترة الأربعينيات حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، ويعيش في بورسعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية، وتأتي كاريمان إلى هناك بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها، وتلتقي هناك بفريد الذي تعيش معه قصة حب بعد ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author