مسلسل أرض النفاق الحلقة 12

تدور احداث مسلسل أرض النفاق حول عامل الإنارة الذي يدعي “مسعود” وهو الفنان محمد هنيدي، حيث يصادف محمد هنيدي في مسسلسل أرض النفاق بائع حبوب أخلاق وهو طبيب ويأخذ هذه الحبوب فيتغير معها شخصيته إلى طيب او منافق أو صريح وهكذا.
يعرض المسلسل على التلفزيون السعودي في الساعة السابعة مساءًان بالاضافة إلى عرضه على قنوات اليوتيوب.

مسلسل ارض النفاق

احداث الحلقة 12 من مسلسل ارض النفاق

انتهت الحلقة الحادية عشر بتحول “مسعود” إلى رجل شهم ونبيل يساعد جميع من حوله وهذا بفعل حبوب المروءة التي أخدها، فيساعد عامل النقاشة في الحي ويعد العمال بأن ينفذ لهم مطالبهم.
وبالحلقة الثانية عشر يدخل عليه مديره ويراه يعمل بدلًا من النقاش والنقاش يجلس للإفطار، فيعنفه بشده على هذا الفعل ويعطيه اجازة من العمل.
كما يتناقش أصدقاء “مسعود” حول تصرفاته الغريبه التي تصدر منه خلال هذه الفترة ويقرران أن يعرضوه على شيخ.
ثم يأتي “مسعود” بعامل النقاشه وعائلته إلى منزله عطفًا عليهم لأن منزل النقاش صغير للغاية ويزعاجنهم في المنزل، فتعنفه زوجته “جميلة” على هذا الأمر أيضًا، ويظل طوال الحلقة يستضيف لديه في المنزل العديد من الاشخاص المحتاجين.

جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في دور البطوله إلى جانب محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي، محمد محمود، وهو سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author