بالفيديو.. ليدي جاجا تتحدث عن جريمة اغتصابها

وأخيرا، قررت الفنانة الأمريكية ليدي جاجا أن تفتح قلبها لجمهورها حول جريمة اغتصابها، وهي في الـ19 من عمرها، كما أوضحت سبب تكتمها على الواقعة طوال سبع سنوات قبل أن تكشف عنها مؤخرا..

ففي مؤتمر TimesTalk الذي أجرته New York Times، قالت ليدي جاجا عن اغتصابها: كان هناك نوعا من الندم الديني مرتبط بأنني بطريقة ما ألهمت هذا الاعتداء..

كما تحدثت جاجا عن شعورها بعد الاغتصاب، تقول: لا أعرف حتى كيف أفكر فيما حدث.. لا أعرف كيف أتقبله.. لا أعرف كيف لا ألوم نفسي، أو أفكر في أنني المخطئة.. إنه أمر غير حياتي حقا.. غير ما أنا عليه بشكل كلي.. حتى أنه غير جسدي وغير أفكاري..

وزادت الفنانة الأمريكية: عندما تمر بصدمة مثل هذه، لا تؤثر عليك فقط لحظيا، تطلق تبعات من الكرب تظهر عليك.. لذلك الكثير يعانون ليس فقط عاطفيا أو ذهنيا، ولكن ألم جسدي أيضا نتيجة استغلالك، واغتصابك وصدمك بهذه الطريقة..

يشار هنا إلى أن تصريحات ليدي جاجا هذه جاءت ضمن حديثها عن أغنيتها الجديدة Til It Happens to You التي شاركت بها في الفيلم الوثائقي The Hunting Ground الذي يستعرض انتشار حوادث الاغتصاب في السكن الجامعي.

ونالت جاجا عن هذه الأغنية ترشيحا لجائزة “جولدن جلوب”، والذي من المتوقع أن تفوز بها في الحفل الذي سيقام في 10 يناير 2016، ويقدمه الممثل الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيه.

وأول مرة اعترفت جاجا باغتصابها كانت خلال حوارها مع برنامج “هوارد ستيرن” في الـ2 من ديسمبر عام 2014، حيث أكدت أن مغتصبها هو منتج موسيقي يكبرها بـ20 عاما، ورفضت الإفصاح عن هويته.

[symple_youtube id=”uz9n9eOje30″]

يمكنك أيضا قراءة More from author