درو باريمور تتناول طعاما لذيذا في طوكيو

عندما تقرر درو باريمور وزوجها ويل كوبلمان الذهاب في مكان ما لقضاء أجازة الربيع، علينا أن نتوقع أن هذا المكان لن يكون جزيرة استوائية ذات شاطئ جميل أو أي من الأماكن التقليدية التي يذهب إليها الكثيرون عادة في أجازة الربيع، درو باريمور وزوجها ويل كوبلمان لم يختارا مكانا تقليدا لقضاء أجازة الربيع بل فضلا الذهاب إلى مدينة طوكيو والاستمتاع بتناول الأطباق اليابانية التقليدية.

درو باريمور 40 عام ذهبت في رحلة إلى مدينة طوكيو بصحبة زوجها بيل كوبلمان-والذي تزوجته في عام 2012-في منتصف شهر مارس هذا العام وهناك تناولا السوشي وأطباق الرامن (ramen) والعديد من الأطباق اليابانية التقليدية، ولقد حرصت درو باريمور على توثيق رحلتها في طوكيو إلى موقع الإنستجرام.

في الصور التي نشرتها درو باريمور على الإنستجرام نشاهد باريمور وهي تتناول طعام الإفطار في منتجع ” Aman” في مقاطعة “أوتيماتشي” (Otemachi) في طوكيو، باريمور تناولت طعام إفطار ياباني تقليدي يتضمن عدد من قطع الفاكهة وعصير الأعشاب الأخضر، ولقد استمتعت باريمور بتناول وجبة الإفطار في المنتجع الذي يطل على القصر الإمبراطوري.

وبعد ذلك بفترة ذهبت باريمور وزوجها لتناول طعام العشاء في مطعم “سوكياباشي جيرو” (Sukiyabashi Jiro) للسوشي وهناك قام شيف السوشي الشهير جيرو أونو وابنه يوشيكازو بإعداد وجبة من لذيذة من السوشي، باريمور نشرت صورة تجمعها بزوجها أثناء تواجدهما في المطعم على الإنستجرام وكتبت باريمور معلقة على الصورة وقالت: “وجبة رائعة من السوشي مع جيرو ويوشيكازو”.

درو باريمور وزوجها لم يكونوا وحدهم المعجبين بالشيف جيرو أونو ومطعمه فهناك قائمة كبيرة من المشاهير المعجبين بالشيف جيرو أونو 89 عام والذي ظهر في البرنامج الوثائقي ” culinary master” في عام 2011، ومن ضمن هؤلاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

خلال رحلة باريمور وزوجها لليابان قامت باريمور بزيارة عدد من محلات الرامن التقليدية وهناك تناولت النودلز على الطريقة اليابانية وأطباق الرامن.

درو باريمور قامت أيضا بتناول الشاي المثلج خلال زيارتها لليابان، وكذلك الكعك اللذيذ المحشو بالكريمة (Krispy Kreme donuts)، وبالطبع تحدثت باريمور عن ذلك على الإنستجرام وقالت: “أنا أحب الشاي المثلج، وطوكيو تصنعه بالطريقة الصحيحة، هناك آلات لبيع عبوات العصائر والشاي المثلج (Vending machine) في كل مكان”.

رحلة درو باريمور وزوجها إلى طوكيو انتهت في يوم 18 مارس وذلك بعد عادت باريمور وزوجها إلى الولايات المتحدة بعد رحلتهما في اليابان والتي استمرت 3 أيام.

درو باريمور عبرت عن انتهاء مغامرتها الرائعة في مدينة طوكيو بهشتاج: swollen and #happy (ممتلئة بالطعام وسعيدة)، وهاشتاج: Sayonara! Goodbye Tokyo – thank you (الوداع يا طوكيو وشكرا لك، سايونارا “Sayonara” تعني الوداع باللغة اليابانية).

يمكنك أيضا قراءة More from author