عائلة كارداشيان-جينر يحتفلون بعيد الفصح باللون الأبيض

اجتمع أفراد عائلة كارداشيان-جينر في يوم الأحد للاحتفال بعيد الفصح، ولقد ذهبوا جميعا لحضور مراسم الاحتفال بعيد الفصح في الكنيسة في هذا اليوم وكانوا يرتدون ملابس أنيقة ذات لون أبيض.

كريس جينر شوهدت بصحبة صديقها كوري جامبل وابنتيها كلوي كارداشيان وكيندال جينر وهم في طريقهم للذهاب إلى الكنيسة في يوم الأحد للاحتفال بعيد الفصح.

كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست وابنتهما نورث ارتدوا ملابس بيضاء أنيقة وشاركوا عائلة كارداشيان-جينر باحتفالهم بعيد الفصح وشوهدوا بصحبة العائلة وهم في طريقهم للكنيسة لحضور مراسم الاحتفال بعيد الفصح.

كورتني كارداشيان أيضا حضرت مع أفراد عائلتها المراسم الاحتفالية بعيد الفصح في الكنيسة ولقد أحضرت معها طفليها مايسون وبينيلوبي.

كايلي جينر 17 عام حضرت مع أفراد أسرتها المراسم الاحتفالية بعيد الفصح في الكنيسة وكان بصحبتها صديقها مغني الراب الشهير تايجا 25 عام وابنه الصغير “كينج كايرو”.

كانت كيم كارداشيان قد تمنت في وقت سابق عيد فصح سعيد لمعجبيها حيث نشرت صورة عائلية قديمة لأسرتها على موقع الإنستجرام وكتبت معلقة على الصورة: “عيد فصح سعيد للجميع، عيد الفصح كان دائما مناسبة احتفالية هامة في عائلتي”، كلوي كارداشيان أيضا تمنت عيد فصح سعيد لمتابعيها على الإنستجرام وكتبت لهم: “فلتحفظكم الملائكة، فليذهب عنكم الحزن وتغمركم السعادة وليحفظكم الرب، عيد فصح سعيد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author