إياد نصار يرفض “كابوس” غادة عبد الرازق

علم موقع “مشاهير” أن الفنان الأردني إياد نصار اعتذر عن المشاركة كضيف شرف في مسلسل غادة عبد الرازق الجديد “كابوس”، والذي تشارك به في موسم دراما رمضان القادم.

وبحسب مؤلفة المسلسل هالة الزغندي، فإن اعتذار إياد جاء بسبب انشغاله بأعمال أخرى، مشيرة إلى أنه لم يتم ترشيح بديل عن إياد نصار للقيام بدور ضيف الشرف حتى الآن.

يشار هنا إلى أن غادة تؤدي في مسلسل “كابوس” دور سيدة تسكن في أحد الأحياء الشعبية، وهي امرأة عصامية تسعى للارتقاء بحياة أبنائها وتمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير المخلفات.

وحتى الآن، انتهت غادة من تصوير أغلب مشاهد المسلسل بمناطق المنيل ونزلة السمان وغيرها من المناطق الشعبية، حيث قطع المسلسل شوطا كبيرا في التصوير، بينما لم يبقَ سوى الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة.

يذكر أن ترددت أنباء عن ترشيح الطفل كريم الأبنودي -بطل فيلم “حلاوة روح”- للمشاركة في مسلسل “كابوس”، وأنه تم استبعاده بعد رفض غادة له، إلا أن هالة الزغندي أكدت أن هذا الكلام غير صحيح، وأن كريم لم يرشح للمسلسل من الأساس.

وعن دور غادة، تقول الزغندي إنها ستظهر في المسلسل كسيدة على قدر من الثراء وليست شعبية أو فقيرة كما تردد، حيث تمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير البلاستيك، ومن خلال حياتها تحاول الارتقاء بحياة أبنائها، من خلال الاعتماد على عملها، ويدور محور المسلسل حول علاقة الأم بأبنائها.

يشارك غادة في بطولة “كابوس” كل من: أحمد راتب، سلوى عثمان، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، وعمرو عايد، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

يمكنك أيضا قراءة More from author