دراما رمضان تشعل الحرب من جديد بين غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

مع بدء التحضيرات لموسم دراما رمضان 2017، وبداية برودة الشتاء اشتغلت نيران الغيرة من جديد بين الفنانة غادة عبد الرازق وهيفاء وهبى، ليستمر الصراع بين الثنائى بعد أن تعاقدا مع شركة إنتاج واحدة لأول مرة.

إندلع الخلاف بين غادة عبدالرازق وهيفاء وهبى بعد خلاف غادة مع المخرج محمد سامي عقب إنتهاء مسلسلها «حكاية حياة»، وتعاونه فى ما بعد مع هيفاء فى مسلسل «كلام على ورق»، مما جعل غادة تهاجم المسلسل وهيفاء وسامى، وهو الأمر الذى اغضب هيفاء بشدة وجعلها تهاجمها هى الأخرى وتصف مسلسلها بـ«اللى محدش سمع عنه»، لتستمر حرب التصريحات بينهم طوال موسم 2015.

وها هي الحرب تشتعل من جديد مع بداية إعلان الشركتين المندمجتين حديثا «بلاك اند وايت» و«سينرجى» لياسر سليم وتامر مرسى تعاقدهما مع غادة عبد الرازق وهيفاء وهبى وعدد من النجوم فى موسم واحد، لتعود المعركة من جديد والصراع على الأجور والتسويق بين نجوم الشركة خاصة غادة وهيفاء.

كان لغادة بعض الإعتراضات عند التعاقد مع المنتج تامر مرسى، ثم تحولت الإعتراضات لغضب شديد وتهديد بالاعتذار عن تقديم المسلسل «جو أرض» وذلك بعد الإعلان المفاجئ من شركة الإنتاج عن التعاقد مع هيفاء، والتى ستحصل على الأجر الأعلى والحظ الأوفر من إهتمام الشركة والتسويق، فبدأت غادة بنشر خبر غيابها عن موسم رمضان القادم بسبب إجرائها فحوصًا طبية فى الخارج ستؤثر على تحضيرها للمسلسل.

غادة عبد الرازق تطلب 30 مليون جنيه

عادت غادة لتؤكد فى بيان إعلامى أنها اطمأنت على صحتها بعد نشر الخبر بيوم واحد وأنها ستكمل العمل فى مسلسل «أرض جو»، وذلك لتضغط على الشركة لرفع أجرها مساواة بهيفاء، حيث طبت الحصول على 30 مليون جنيه، بعد فشل محاولاتها فى إبعاد هيفاء عن الشركة.

لم تستطيع غادة عبد الرازق حتى الآن تعديل عقدها أو الإطاحة بهيفاء بسبب مراوغة المنتج، وقالت مصادر مقربة من غادة إنها لا تزال محتفظة بقرار الانسحاب من موسم رمضان القادم إذا لم يتم تعديل عقدها وتنفيذ شروطها التسويقية للمسلسل وذلك لضمان التفوق على هيفاء وهبى.

هذا وقد اختارت هيفاء اسم «أوقات الخطر» كعنوان مؤقت لمسلسلها الجديد وهو إخراج سيف يوسف وتأليف جوزيف فوزي، في حين ينتظر المخرج محمد جمعة والمؤلف محمد عبدالمعطى القرار النهائى لغادة لتحديد مصير مسلسل «أرض جو»، لبدء التصوير فى بداية شهر يناير.

#دراما_رمضان #رمضان2017 #هيفاء_وهبي #غادة_عبد_الرازق 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author